عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سهر الصايغ: نسابق الزمن للانتهاء من تصوير مسلسل "قوت القلوب 2"

كشفت الفنانة سهر الصايغ، عن قرب انتهاء تصوير المشاهد الأخيرة للجزء الثاني من مسلسل "قوت القلوب" للفنانة ماجدة زكي، متمنية أن ينال العمل إعجاب الجمهور أثناء عرضه خلال أيام قليلة.



وقالت الصايغ- في تصريح صحفي اليوم الخميس- إنهم يسابقون الزمن للانتهاء من المسلسل، حيث يقومون بالتصوير لأكثر من 12 ساعة يوميا، متمنية أن يحظى هذا الجزء بالنجاح، مثلما حدث في الجزء الأول.

وأضافت أن المسلسل متكامل العناصر، حيث يناقش قضايا تخص الأسرة المصرية من خلال التركيز على البعد الإنساني بشكل كبير وذلك في إطار كوميدي.

ولفتت إلى أن المسلسل يناقش قضايا مهمة لكن بأسلوب خفيف ومرح، مؤكدة أن أكثر ما يهمها هو مشاركتها بدور جيد في عمل فني متكامل العناصر ومع نجمة بحجم الفنانة ماجدة زكي التي تتمتع بشعبية كبيرة.

وينتمي المسلسل إلى نوعية أعمال الـ50 حلقة، وتدور أحداثه حول قوت (ماجدة زكي) التي تعمل بمدرسة وتحاول إعالة أسرتها ورعايتها، ويتعرض ابنها حسن الطبيب للعديد من المتاعب في حياته، بسبب تصرفات أمه غير المتزنة، لكن سرعان ما تجد قوت نفسها في صراع غير محتمل مع أبنائها في إطار اجتماعي عائلي.

ويشارك في بطولة المسلسل خالد زكي، ومحمد أنور، وإسلام جمال، ومصطفى درويش، وفراس سعيد، ونورهان، وديانا هشام، وسمر علام، والمسلسل من تأليف محمد الحناوي، وإخراج مجدي أبو عميرة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز