عاجل
الثلاثاء 7 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

كشف غموض مذبحة كفر الدوار

تمكن ضباط مباحث البحيرة، بإشراف اللواء محمد والي مدير الأمن، من كشف غموض العثور على جثث 3 من أسرة واحدة، بعد العثور عليهم مذبوحين داخل منزلهم بمنشية النصر في كفر الدوار.



وتوصل فريق البحث الجنائي، برئاسة اللواء محمد شعراوي مدير المباحث، من خلال عمليات الفحص ورصد المشاهدات وتفريغ الكاميرات، أن وراء ارتكاب الواقعة نجل عم "الأم" المجني عليها، الذي يعمل سائقا، وكان يقوم بمساعدتها في ترتيب محتويات المنزل، وأثناء تواجده راودها عن نفسها فتعدت عليه بالضرب، وحاولت الاستغاثة بالجيران، فتوجه سريعًا إلى مطبخ المنزل وأمسك سكينا وذبحها وذبح طفليها التوءم حتى لا ينفضح أمره، وفرا هاربا.

وكانت مدينة كفر الدوار بمحافظة البحيرة، مساء يوم الثلاثاء، قد شهدت جريمة بشعة عقب عثور الأهالي 3 جثث من أسرة واحدة داخل منزلهم في ظروف غامضة.

تلقى اللواء محمد والي مدير أمن البحيرة، إخطارا من النجدة يفيد ببلاغ الأهالي بكفر الدوار بالعثور على جثة سيدة وطفلين مذبوحين بمنزلهم، وعلى الفور انتقل ضباط المباحث لمكان الواقعة وتم فرض كردون أمني حول المنزل، وجارٍ التحري عن ملابسات الواقعة، وتبين أن الضحايا هم كل من: ياسمين. ع. م، 23 سنة، علي.ا.م 3 سنوات، محمد.ا.م 3 سنوات.

تحرر المحضر اللازم وتباشر النيابة العامة التحقيقات.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز