عاجل
الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سوسن بدر ترقص على أغنية حسين الجسمي.. والأخير يرد عليها

شاركت النجمة القديرة سوسن بدر متابعيها بمقطع فيديو طريف عبر حسابها الخاص في إنستغرام، ظهرت فيه وهي تتمايل على الأغنية الجديدة للمطرب الإماراتي حسين الجسمي "بالبونط العريض".



 

وفور مشاركة سوسن بدر هذا الفيديو، تفاعل معه الجمهور بشكل كبير، وكذلك النجوم، فعلقت النجمة نادية الجندي على الفيديو بقولها: "شربات ياسوسن ياحبيبتي"، بينما قالت الإعلامية رضوى الشربيني: "روحى قلبي .. خطيرة"، أما صاحب المطرب الفنان الإماراتي حسين الجسمي فعلق هو أيضا بإيموجي القلب، لترد عليه سوسن بقلب ووردة.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

حبيتها أوي 😍 @7sainaljassmi

A post shared by Sawsan Badr / سوسن بدر (@sawsanbadrofficial) on

 

وعاد اسم سوسن بدر ليتصدر في الفترة الأخيرة، قائمة الأكثر تداولا في أكثر من مرة بسبب إطلالاتها الأنيقة، وظهورها بأكثر من صورة، مع حفاظها على شعرها الأبيض، و قد أكدت سوسن بدر عدة مرات أنها لن تصبغ شعرها الأبيض، مؤكدة أنها تحب علامات السن من تجاعيد وشعر أبيض، ويجب على كل شخص أن يعيش المرحلة العمرية التي يمر بها.

أغنية "بالبنط العريض" التي رقصت سوسن على أنغامها، قد تمكنت من تخطي حاجز الـ 8 ملايين مشاهدة على موقع "يوتيوب" في أيام قليلة، وكانت قد تصدرت التريند وقت طرحها مباشرة، وهي من ألحانه وكلمات أيمن بهجت قمر وتوزيع توما.

وفي سياق آخر، انتهت سوسن بدر من تصوير فيلم "مش أنا"، بطولة تامر حسني، وحلا شيحة، وماجد الكدواني، وشيرين، وأسما سليمان.. قصة وسيناريو وحوار تامر حسني وإخراج سارة وفيق.

وتجسد سوسن بدر دور والدة تامر حسني، وصرحت مؤخرا بأن الفيلم سيحدث حالة بين الجمهور، متمنية أن تقدم عملا سينمائيا ينال إعجاب المشاهدين، وأشارت إلى أنها تأمل في تقديم أدوارا فنية تنال رضا الجمهور وتكون سعيدة بها، موضحة أن هذا الأمر ينطبق على كل دور يخرج قدراتها الفنية.

وقالت بدر إن فكرة الفيلم ومحتواه جديدان وهو ما تبحث عنه دائما، معربة عن حماسها للتجربة بالإضافة إلى استعدادها وتحضيرها للدور.

وشاركت سوسن بدر في الموسم الرمضاني الماضي في مسلسل "ونحب تاني ليه" إلى جانب الفنانة ياسمين عبدالعزيز، كريم فهمي وعدد من النجوم وحقق العمل نسبة مشاهدة عالية، جسدت من خلاله بدر دور والدة ياسمين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز