عاجل
الأحد 26 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محمد الحلو يغرد منفردًا.. ومباراة فنية بين الآلات الموسيقية والأصوات الغنائية بدار الأوبرا

أمسية صيفية راقية إقامتها دار الأوبرا المصرية، برئاسة الدكتور مجدي صابر على مسرح النافورة غرد خلالها النجم محمد الحلو بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو سليم سحاب، بباقة مختارة من مؤلفات الطرب إلى جانب نخبة من أعماله الخاصة التي حققت جماهيرية واسعة.



 

ظهر مكتمل اللياقة الفنية وبطبقات صوته المتفردة تغنى بـ"لعبة الأيام، بتلوموني ليه، وحياتك يا حبيبي، الوسية، يا حبيبي، ليالي الحلمية، عراف، عمار يا إسكندرية".

 

وسبقته مباراة فنية بين الآلات الموسيقية وأصوات كل من سارة سحاب وآيات فاروق، حيث عزف على آلة الناي الدكتور نبيل برجاس لحن زينة للموسيقار محمد عبد الوهاب، ثم قدمت الفرقة أغنية "اسمع قلبي"، من ألحان حليم الرومي، تلاها معزوفة موسيقية على آلة التشيلو أداها محمود بدير.

 

ثم انسجمت النجمة الشابة سارة سحاب مع الجمهور في عدد من الأعمال هي: ما ليش أمل وتخونوه بمشاركة عازف الكمان محمد ظهير، الذي نجح باقتدار في أداء عدد من السولوهات.

 

وانتزعت نجمة الأوبرا آيات فاروق الإعجاب بأغنية أنا بعشق البحر وآه لو تعرف لنجاة بمشاركة عازف الكي بورد أحمد النجار، تلاها موسيقى أنت عمري التي استنطق خلالها نادر أنيس آلة الكمان لتردد كلمات الأغنية.

​​​​​​

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز