عاجل
الأحد 5 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

عبدالعال يحيل 4 مشاريع قوانين إلى اللجان النوعية المختصة

أحال رئيس مجلس النواب الدكتور علي عبد العال 4 مشاريع قوانين مقدمة من الحكومة والنواب، إلى اللجان النوعية المختصة لدراستها وإعداد تقارير بشأنها للعرض على المجلس.



وأعلن عبد العال - في الجلسة العامة للمجلس اليوم الثلاثاء إحالة مشروع قانون مقدما من الحكومة بتعديل قانون هيئة الشرطة رقم 109 لسنة 1971، إلى لجنة الدفاع والأمن القومي.

وأحال رئيس مجلس النواب مشروع قانون آخر مقدما من الحكومة بالترخيص لوزراء البترول والثروة المعدنية، التنمية المحلية، والإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، في التعاقد مع الشركة المصرية للتعدين وإدارة واستغلال المحاجر والملاحات، بشأن استغلال المحاجر والملاحات في الأراضي التي تقع في دائرة اختصاص كل من المحافظات وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، واتفاقية الالتزام المرافقة له، إلى لجنة مشتركة من لجنة الصناعة ومكاتب لجان الشؤون الدستورية والتشريعية، الإسكان والمرافق العامة والتعمير، التعليم والبحث العلمي، والإدارة المحلية.

كما أحال عبد العال، مشروع قانون مقدما من النائبة شيرين فراج وأكثر من عُشر عدد أعضاء المجلس، بشأن تعديل بعض أحكام قانون الضريبة على الدخل رقم 91 لسنة 2005.

وأعلن رئيس مجلس النواب إحالة مشروع قانون مقدما من النائب إيهاب السلاب وأكثر من عُشر عدد أعضاء المجلس، بتعديل بعض أحكام القانون رقم 17 لسنة 2019 بشأن التصالح في بعض مخالفات البناء وتقنين أوضاعها، إلى لجنة مشتركة من لجنة الإسكان والمرافق العامة والتعمير، الخطة والموازنة، والإدارة المحلية.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز