الجمعة 7 مايو 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الآن.. موعد مباراة الأهلى القادمة ضد الزمالك والقنوات الناقلة

ننشر موعد مباراة الأهلى القادمة ضد الزمالك في الدوري، حيث يلتقى فى التاسعة من مساء السبت المقبل فريقا الأهلى والزمالك فى لقاء القمة المصرية ضمن مواجهات الجولة الواحدة والعشرين للدوري، فى لقاء يصعب التكهن بنتيجته بالرغم من فارق النقاط الكبير بين الفريقين، إلا أن الجميع يعتبر لقاء القمة بطولة خاصة لجماهير الناديين بعيدا عن موقفهما بالدوري.



 

القنوات الناقلة مباراة الأهلي القادمة

 

تذاع المباراة عبر قنوات أون تايم سبورتس.

 

موقف الأهلى من المباراة

 

يدخل الأهلى مباراة الزمالك متربعا على قمة جدول الدوري برصيد 56 نقطة بعد فوزه بالأمس على أسوان بثلاثية نظيفة عن طريق جيرالدو ووليد سليمان وأليو بادجى ، ورغم الإصابات العديدة التي ضربت الفريق إلا أن رينيه فايلر المدير الفنى للفريق يسعى لرد اعتباره الشخصى أمام كارتيرون المدير الفنى للزمالك الذي نجح فى آخر مباراة جمعت الفريقين من تحقيق الفوز وخطف بطولة السوبر المحلى.

 

موقف الزمالك

 

أما الزمالك فيخوض اللقاء بأعصاب هادئة نظرا لمعرفة لاعبيه أن الدوري حسم بشكل كبير للمارد الأحمر، إلا أن لاعبى الأبيض يعتبرون لقاء القمة بطولة خاصة ويسعون دائما للتعبير عن أنفسهم بشكل مختلف بالإضافة إلى رغبة الجهاز الفنى فى تجربة بعض الخطط فى تلك المباراة حتى تكون أفضل إعداد للقاء الرجاء البيضاوى فى الدور قبل النهائى لدوري أبطال إفريقيا.  

التشكيل المتوقع للأهلى

 

من المتوقع أن يخوض الأهلى اللقاء بتشكيل مكون من محمد الشناوى فى حراسة المرمى أمامه الرباعى محمد هانى وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلى معلول وفى الوسط عمرو السولية وأليو بادجى وجيرالدو وأجاى وقفشة وفى الهجوم مروان محسن.

 

التشكيل المتوقع للزمالك

 

أما الزمالك فمن المتوقع أن يخوض المباراة بتشكيل مكون من محمد أبو جبل فى حراسة المرمى أمامه الرباعى حازم إمام ومحمد حمدى الونش ومحمود علاء ومحمد عبد الشافى وفى الوسط طارق حامد وفرجانى ساسى وأشرف بن شرقى وأحمد سيد زيزو ويوسف أوباما وفى الهجوم مصطفى محمد.

 

قد يهمك أيضا..

أسعار الذهب اليوم في مصر والعالم الاثنين 2020 آخر تحديث