عاجل
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

المقاصة يستدرج الجونة بالجبل الأخضر

يستدرج مصر المقاصة الجونة في تمام السادسة والنصف مساء اليوم، الثلاثاء، على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة العشرين لمسابقة الدوري العام، في مواجهة صعبة للفريقين، يدخلها الفريق الفيومي بعد الخسارة من الزمالك بهدف دون رد، فيما تعادل الجونة مع الاتحاد السكندري بهدف لكل فريق، في الجولة الأخيرة للمسابقة.



 

موقف الفريقين بجدول المسابقة

ويحتل مصر المقاصة الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري، برصيد 17 نقطة، بعد أن لعب 19 مباراة فاز في 3 وتعادل في 8 وخسر مثلها، وسجل لاعبوه 20 هدفًا وتلقت شباكه 28 هدفًا.

 

فيما يحتل الجونة المركز العاشر برصيد 21 نقطة، بعد أن لعب 19 مباراة فاز في 5 وتعادل في 6 وخسر 8 لقاءات، وسجل لاعبوه 16 هدفًا وتلقت شباكه 25 هدفًا.

 

أهداف كل مدير فني من المباراة

ويسعى إيهاب جلال المدير الفني لمصر المقاصة، لخطف النقاط الثلاث، في محاولة لتحسين مركز فريقه، بعد الأداء الجيد الذي قدمه أمام الزمالك وخسارته اللقاء في الدقائق القاتلة.

 

فيما يسعى البرتغالي بيدرو بارني المدير الفني للجونة، للخروج بنتيجة إيجابية خارج ملعبه، تساهم في تعديل موقعه بجدول الدوري.

 

التشكيل المتوقع للفريقين

ويبدو التشكيل المتوقع للمقاصة أمام الجونة مكونًا من: محمد حمدي وأحمد مودي ومحمد دبش وعاصم سعيد وعصام صبحي وصلاح ريكو ومحمد توني وخالد أوتشو وعبد الله مجدي ومحمد إبراهيم وموسيس.

 

 

ويبدو التشكيل المتوقع للجونة أمام المقاصة مكونًا من: إسلام طارق، جوناثان نجويم، لؤي وائل، محمود الجزار، باسم علي، أكرم توفيق، سيرج أكا، عمرو عبد الفتاح "عموري"، أحمد مجدي، إسلام محارب، أحمد ريان.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز