عاجل
الأربعاء 8 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سكرتيرا الدقهلية يتابعان التشطيبات النهائية لمشروع "شارع 306"

تفقد التشطيبات
تفقد التشطيبات

كلف الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، اليوم الاثنين، السيد اللواء عبد القادر النوري، السكرتير العام، ومنال الغندور، السكرتير المساعد، بالمتابعة الميدانية على الطبيعة لأعمال التشطيبات النهائية الجارية بمشروع شارع 306 بالمنصورة، وذلك تمهيدا لافتتاحه قريبا، وبعد إتمام القرعة العلنية على وحدات المشروع بين الشباب المتقدمين للحصول عليها من خلال المركز التكنولوجي بالمحافظة.



 

وأوضح المحافظ أن المشروع يستهدف إقامة مجمع وحدات يتكون من 82 وحدة كمرحلة أولى، لبيع وتقديم الأغذية والمشروبات والحرف اليدوية والتراثية، بشكل حضاري متميز يليق بمحافظة الدقهلية وعاصمتها مدينة المنصورة، في إطار خطة طموحة لخلق فرص عمل كريمة للشباب بأنحاء المحافظة.

 

وأضاف مختار أن المشروع يحول الشارع لساحة استثمارية وحيوية، ويحافظ على المظهر الحضاري من خلال التصميمات الحديثة الراقية.

 

يذكر أن المشروع يقع داخل حديقتين بشارع الجيش، إحداهما بنطاق حي غرب والأخرى بنطاق حي شرق بالمنصورة، ويضم دورات مياه لائقة وأماكن انتظار وممشى للمترددين.

 

وأضاف المحافظ أنه يتم توزيع 85% من الأكشاك بنظام القرعة العلنية، و5% للمتقدمين من ذوي الاحتياجات، و10% لأسر الشهداء ومصابي العمليات الحربية والحالات الإنسانية، ويتم منح الرخصة للفائزين بالقرعة ولا يجوز التنازل عنها للغير.

 

وأكد محافظ الدقهلية أن الدولة لا تدخر جهدا لفتح آفاق جديدة للعمل والاستثمار، بما يخلق فرص عمل لائقة للشباب من مختلف أنحاء المحافظة، ومضاعفة الاستثمار والإنتاج بما يعود بالنفع على الاقتصاد الوطني.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز