عاجل
الخميس 11 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

السويس تنهى استعدادتها لبدء انتخابات مجلس الشيوخ

 أعلنت محافظة السويس انتهاء كافة الاستعدادات الخاصة بإقامة انتخابات مجلس الشيوخ 2020، والمقرر إجراؤها يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين. 



وأشار بيان صادر من المكتب الإعلامي لمحافظة السويس، اليوم الأحد، إلى قيام الأجهزة التنفيذية بالأحياء الخمسة برفع كافة التراكمات والقمامة، فضلا عن رفع الاشغالات بمحيط اللجان الانتخابية بمدارس السويس، بالإضافة إلى صيانة الإنارة العامة.  من جانبه، أكد الدكتور عبد الله رمضان، نائب محافظ السويس، استعداد المحافظة الكامل لاستقبال ماراثون انتخابات الشيوخ، لافتا إلى أنه تم الاتفاق على كافة الاستعدادات التي تم الانتهاء منها بالكامل. 

وأضاف أنه تم رفع درجة الاستعداد القصوى فى جميع المديريات والهيئات بالمحافظة خلال يومي الانتخابات وتذليل كافة العقبات التي تواجه تلك المديريات من خلال غرفة عمليات المحافظة التي ستعمل على مدار العملية الانتخابية خلال اليومين.

يذكر أن عدد لجان السويس على مستوى المحافظة تبلغ 96 لجنة انتخابية على مستوى الخمس أحياء مقسمة كالتالي 13 لجنة بحي السويس و38 لجنة بحي الأربعين، و24 لجنة بحي فيصل و18 لجنة بحي الجناين و3 لجان بنطاق حي عتاقة، بالإضافة إلى لجنة عامة واحدة للانتخابات على مستوى المحافظة. 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز