عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

هيفاء وهبي: منزلي يبعد 500 متر عن موقع تفجير بيروت وتدمر تمامًا

كشفت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، أن منزلها يبعد 500 متر عن موقع تفجير بيروت الذي وقع قبل أيام في المرفأ، وأسفر عن وفاة العشرات وإصابة الآلاف.



 

وقالت هيفاء خلال تصريحات متلفزة: إن الجميع مصدوم منذ وقوع الحادث وحتى اليوم، فهي تسكن أمام موقع الانفجار، ولكن بفضل الله تعالى لم تكن في المنزل خلال هذا الوقت، ولكن البيت كله تدمر تمامًا.

 

وقدمت هيفاء الشكر إلى مصر والمصريين على مشاعرهم الطيبة ومواقفهم المساندة للشعب اللبناني في أزمته، وهذا شيء غير مستغرب من الدولة المصرية وشعبها، متابعة أن "ملامح بيروت راحت تمامًا والصدمة كانت رهيبة".

 

وتابعت وهبي أن الحادث بدأ بصوت قوي ثم انفجار جعل الجميع في حالة من الرعب والخوف، مشددة على أن التفجير ليس بالصدفة وليس قضاء وقدرا، لأنه "شغل بني آدمين" وما حدث نتيجة إهمال.

 

يشار إلى أن هيفاء وهبي ليست الفنانة الوحيدة المتضرر من هذا الانفجار، حيث إن الكثير من الفنانين- ومنهم الفنانة نادين نسيب نجيم- تدمرت منازلهم وانهارت فعلا.

 

وكانت إليسا قد علقت بالقول: "محروق قلبي من جوا ومقهورة عا بلدي من اللي صار. أنا الحمد لله بخير وان شاء لله ما يكون في شهدا، وكل الجرحى يتعافوا يا رب! بيتي تكسر كلو بس مش مهم، المهم. الله يحمي لبنان".

 

أما نادين نسيب نجيم فكشفت عن خضوعها لعملية جراحية استمرت لست ساعات، جراء تعرضها لإصابات بالغة على مستوى الوجه وباقي الجسد، إثر الانفجار، إذ قالت: "بشكر ربي أولًا رجع خلقني وأعطاني عمر جديد، الانفجار كان قريب والمنظر مش متل الحكي فعلًا يلي بيفوت عل بيت وبيشوف الدم وين ما كان وكل شي مكسر ما بيقول انه بعدنا عايشين".

 

وتابعت نادين نجيم: "الحمد الله الف مرة عطاني القوة انزل ٢٢ طابق حافية مغطسة بالدم تقدر خلص حالي الناس كلها مدممة جرحى قتلى سيارات مكسرة ناس عم تصرخ وتبكي وقفت سيارة قلتله دخيلك ساعدني كان ابن حلال وصلني على أول مشفى رفضوا يستقبلوني لانه كانت مكدسة بالجرحى".

 

وأضافت الفنانة اللبنانية: "رجع اخدني على مشفى المشرق اسعفوني وخضعت لعملية ٦ ساعات لأنه نص وجهي وجسمي مدمم بس يلي شفته عل ارض صعب كتير ينوصف فعلًا، وكأنه قنبلة نووية، شكرًا يا رب انك حميتني وحمدا لله ولادي بخير وسلامة ما كانوا بالبيت بشكر الله كل لحظة ويا رب ترحم الموتى وتشفي الجرحى.. كنت قاعدة جنب الشباك عم شوف تليفزيون تتخايلوا شو صار فيني؟".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز