عاجل
الثلاثاء 16 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز الرابعة .. الرئيس السيسي: مصر تسلك مساراً تفاوضياً بشأن ملء وتشغيل سد النهضة

قدمت “بوابة روزاليوسف” العديد من الأخبار المهمة، خلال الفترة الصباحية، اليوم، على رأسها:الرئيس السيسي: مصر تسلك مساراً تفاوضياً بشأن ملء وتشغيل سد النهضة ،الرئيس السيسي يوجه برفع الضرر الذي وقع في محيط عمارة الشربتلي بالزمالك.



كما جاء فيها:الرئيس السيسي يكلف وزير النقل بإدخال القطارات الجديدة للخدمة قبل عيد الأضحى ،عاجل.. رئيس الوزراء يناقش المخطط المقترح لمشروع "باب مصر".. والى تفاصيل الموجز

 

 

 

  الرئيس السيسي يوجه برفع الضرر الذي وقع في محيط عمارة الشربتلي بالزمالك

وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي  خلال افتتاح المدينة الصناعية بمنطقة الروبيكي  وزير النقل المهندس كامل الوزير، برفع الضرر الذي وقع في محيط عمارة الشربتلي بالزمالك، وإعادة الوضع كما كان سواء الضرر الذي وقع على سفارة البحرين أو العمارة أو أي أحد في المنطقة.

 

 

  الرئيس السيسي يتفقد المدينة الصناعية بالروبيكى

قام الرئيس عبد الفتاح السيسي، بعد افتتاح المدينة الصناعية بالروبيكى صباح اليوم، بجولة تفقدية داخل المدينة موجهاً بضرورة إدارة المشروعات الصناعية الجديدة بشكل جاد ومنضبط.

 

 

الرئيس السيسي: مصر تسلك مساراً تفاوضياً بشأن ملء وتشغيل سد النهضة

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن مصر تسلك حاليا مسارا تفاوضيا بشأن ملء وتشغيل سد النهضة، مؤكدا حرص مصر على نجاح التفاوض والتوصل لاتفاق يحقق مصالحها في حصتها من المياه التي تحصل عليها منذ آلاف السنين".

 

 

الرئيس السيسي يكلف وزير النقل بإدخال القطارات الجديدة للخدمة قبل عيد الأضحى

كلف الرئيس عبدالفتاح السيسي، وزير النقل كامل الوزير بإدخل القطارات الجديدة الـ39 للخدمة لاستفادة المواطنين منها قبل عيد الأضحى المبارك.

 

 

  رئيس الوزراء يناقش المخطط المقترح لمشروع "باب مصر"

عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، اجتماعًا مع الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية؛ لمناقشة المخطط المقترح لمشروع "باب مصر" لتنمية المنطقة الشمالية الشرقية للبلاد، والمقترحات الخاصة بتطوير مدينة سانت كاترين، وكذا المشروعات التنموية الأخرى بالمحافظات.

 

 

 رئيس الوزراء يتابع  إقامة مجمعات للصناعات المتوسطة والصغيرة بالمحافظات

عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعا مع نيفين جامع، وزيرة التجارة والصناعة، لمتابعة الموقف التنفيذى الخاص بإقامة مجمعات صناعية للصناعات المتوسطة والصغيرة فى عدد من المحافظات.

 

 

"الصحة": الدفع بـ 2858 سيارة إسعاف مجهزة وتوزيعها بجميع المحافظات خلال عيد الأضحى

قالت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، إن الوزارة ستدفع بـ 2858 سيارة إسعاف مجهزة بجميع محافظات الجمهورية، يتم توزيعها على أماكن التجمعات العامة والطرق السريعة، بالإضافة إلى 11 من لانش الإسعاف النهري، وذلك ضمن خطة التأمين الطبي الشامل خلال احتفالات عيد الأضحى المبارك بجميع المحافظات، وفي إطار حرص الوزارة على صحة وسلامة المواطنين.

 

 

البنك المركزي: عطلة بالبنوك 5 أيام بمناسبة عيد الأضحى

قرر البنك المركزي تعطيل العمل بكافة البنوك العاملة في مصر اعتبارا من يوم الخميس الموافق 30 يوليو وحتى يوم الاثنين 3 أغسطس 2020، بمناسبة وقفة عرفات وعيد الأضحى المبارك.

 

 

وزير المالية.. بعد تثبيت «فيتش» لتصنيف مصر مع نظرة مستقبلية مستقرة

أكد الدكتور محمد معيط وزير المالية، أن قرار مؤسسة «فيتش» بالإبقاء على التصنيف الائتماني لمصر بالعملتين المحلية والأجنبية كما هو دون تعديل عند مستوى «B+» مع الإبقاء أيضًا على النظرة المستقبلية المستقرة للاقتصاد المصري «Stable Outlook»، يعكس مرة أخرى ثقة المؤسسات الدولية، خاصة مؤسسات التصنيف الائتماني فى قدرة الاقتصاد المصري على التعامل الإيجابى مع أزمة «كورونا» وتجاوزها، بسبب الإصلاحات الاقتصادية والنقدية والمالية التي اتخذتها القيادة السياسية وساندها الشعب المصري خلال السنوات الماضية، مما أتاح قدرًا من الصلابة للاقتصاد المصري تمكنه من التعامل الإيجابى مع التحديات والصدمات الداخلية والخارجية.

 

 

وزير الشباب والرياضة يساهم في تنشيط السياحة برالي الدراجات النارية في سقارة

ينظم الاتحاد المصري للدراجات النارية برئاسة عمر هريدي رالي مصر في منطقة صحراء سقارة السياحي بمشاركة 70 متسابق مقيدين بالاتحاد وتابعين لأندية الجمعية العمومية للدراجات النارية.

 

 

الودية الثانية.. الأهلي يواجه الجونة استعدادًا لاستئناف النشاط الرياضي

يلتقي الأهلي مع الجونة، وديًا، في الخامسة والنصف من مساء اليوم الثلاثاء، ويحتضن استاد مختار التتش بالجزيرة أحداث اللقاء الذي يأتي في إطار استعدادات الفريقين لاستئناف المنافسات الرياضية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز