عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

كيفية استقبال تردد قناة الزمالك لمشاهدة مباريات وبرامج النادي

ننشر تردد قناة الزمالك الجديدة حيث يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عصر اليوم الأحد مباراة ودية أمام فريق وادى دجله ، لتكون الودية الثالثة للزمالك استعدادا لإستكمال بطولة الدوري الممتاز .



تردد قناة الزمالك الجديد على النايل سات

التردد: 11449 أفقى (H)

 

معدل الترميز:  27500

 

معامل الخطأ: 5/6

 

 وتعد هذه المباراة الودية هى الثالثة للفريق الأبيض منذ توقف الدوري ، حيث سبق أن واجه سموحه وفاز الأبيض بخمسة أهداف مقابل هدف ، كما واجه بيراميدز وديا ولكنه خسر اللقاء بهدف نظيف .

 

ومن المقرر أن يتم استئناف الموسم الحالي 2019-2020 من الدوري المصري، وذلك يوم 6 أغسطس المقبل، بعد فترة توقف طويلة؛ بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"ن على أن تقام مواجهتا نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا في شهر سبتمبر المقبل.

وعند استكمال الموسم الحالي ، سيخوض الزمالك مواجهة قوية أمام المصري، يوم 6 أغسطس المقبل، ضمن مؤجلات الجولة 14 م نالدوري المصري، على ملعب "برج العرب" بالإسكندرية، ثم مواجهة الاتحاد السكندري يوم 10 من الشهر ذاته، ضمن منافسات الجولة 18 من المسابقة ليستكمل الأبيض الموسم بمواجهات صعبة وساخنة.

 جدير بالذكر أن الزمالك يحتل حاليًا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 28 نقطة، حصدهم بعد مرور 17 مباراة خاضها في المسابقة حتى الآن.

 ومن المقرر أن يدخل الزمالك معسكرًا جديدًا فى برج العرب الاثنين المقبل، ويتخلله مباراة ودية مع طلائع الجيش الأربعاء المقبل، ثم يحصل اللاعبون على راحة سلبية فى عيد الأضحى، ثم سيعود الفريق من أجل الانتظام فى معسكرا مغلقا فى برج العرب استعدادا لمواجهة المصري إلى جانب لقاء الاتحاد السكندرى الذي سيقام يوم 10 من شهر أغسطس المقبل على استاد برج العرب ، وذلك فى بطولة الدوري الممتاز.

فيما سيجرى الزمالك ، خلال الـ48 ساعة المقبلة، مسحة جديدة ضد فيروس كورونا من أجل الاطمئنان على حالة اللاعبين، فى إطار الاستعدادات لاستئناف بطولة الدوري الممتاز، وكشف جهاز الزمالك أن المسحة الجديدة ستكون اليوم، الأحد، أو بعد غد الاثنين، على أقصى تقدير.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز