عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

جميلة عوض تخوض أولى بطولاتها التلفزيونية

تستعد الفنانة جميلة عوض لتصوير دورها، في مسلسل "إلا أنا"، خلال الفترة المقبلة.



 

تقوم "جميلة" ببطولة إحدى حكايات المسلسل، من تأليف الكاتبة نجلاء الحديني وإخراج مريم الأحمدي، ومن المقرر أن تبدأ تصوير مشاهدها بعد عيد الأضحى مباشرة.

 

مسلسل "إلا أنا"، يتألف من 6 حكايات مستقلة مستوحاة من قصص وأحداث واقعية، يضم المسلسل 6 بطلات، وكل حكاية 10 حلقات، ولكل حكاية مؤلف ومخرج وبطلة، ويناقش المسلسل العديد من القضايا التي تهم المجتمع المصري.

 

يذكر أن جميلة شاركت مؤخرًا في بطولة فيلم "بنات ثانوي" مع عدد من النجوم الشباب، من تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمود كامل، الفيلم من بطولة جميلة عوض، مع عدد من النجوم الشباب، منهم مي الغيطي، وهدى المفتي، وهنادي مهنا، ومايان السيد، وميدو عادل، وكريم قاسم، ومحمد مهران، ومن إنتاج أحمد السبكي.

 

 

وقدمت "جميلة" خلال "بنات ثانوي" دورًا جديدًا لم تقدمه من قبل، حيث جسدت شخصية فتاة في الصف الثالث الثانوي في مدرسة حكومية، ليناقش الفيلم مشاكل الفتيات والشباب في هذه السن.

 

ومن ناحية أخرى، فازت جميلة عوض مؤخرا بجائزة أفضل ممثلة إفريقية – آسيوية، عن دورها بفيلم الضيف، في مهرجان نيو فيجن السينمائي الدولي بهولندا، وخلال العام الماضي قامت جميلة ببطولة فيلم "سبع البرمبة" مع النجم رامز جلال، ونجح الفيلم في تحقيق إيرادات ضخمة تجاوزت الـ 45 مليون جنيه، كما تم تكريمها من الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري باعتبارها قدوة للشباب فيما تقدمه من أعمال فنية، بالإضافة لفيلم "الضيف" الذي انطلق تجاريًا مطلع العام.

 

نذكر أن جميلة عوض، لفتت الأنظار إليها بقوة بعد عرض المسلسل التلفزيوني "تحت السيطرة" في عام 2015، مع الفنانة نيلي كريم، مقدمة من خلاله شخصية هانيا الذي يعد أول دور لها في مشوارها الفني، ولقي ترحابًا كبيرًا من المشاهدين لكونه الأول من نوعه في التوعية عن قضية الإدمان.

جميلة عوض ترعرعت في كنف عائلة فنية، فوالدها هو المخرج السينمائي عادل عوض، وهي حفيدة الفنان الكومديان الراحل محمد عوض، ووالدتها هي الممثلة اللبنانية راندا. 

وفي سياق آخر، أخرجت جميلة عوض للمطربة نسمة محجوب إحدى فيديو كليباتها، كما شاركت جميلة أيضا بحملة اليونيسف مع عدة فنانين مصريين وعالميين، منهم منى زكي في حملة من أجل التوعية عن حقوق الطفل عالمياً وبالوطن العربي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز