عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

منشورات ولافتات شكر لمحافظ الإسكندرية بقرية "الأحرار"

منشور شكر لمحافظ الإسكندرية
منشور شكر لمحافظ الإسكندرية

قام أهالي قرية الأحرار "العبيد سابقا" وهي احدى قرى أبيس وسط الإسكندرية بعمل منشورات شكر وتأييد لمحافظ الإسكندرية اللواء محمد الشريف، وذلك شكرا له لقيامه بتوصيل صوتهم للرئيس عبد الفتاح السيسي والذي قام بالتوجيه لتطوير القرية وتغيير اسمها وعدم نقل الأهالي لمكان آخر وانتشرت المنشورات اليوم بعد تسريبات أن المحافظ سيزور القرية.



 

وكان اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، قد عرض مشكلة قرية الأحرار، على الرئيس عبد الفتاح السيسي وقال إن بها 450 حالة تعدٍ على بحيرة مريوط، وجاء ذلك خلال تفقد الرئيس السيسي تنفيذ أعمال تطوير مريوط.

 

واضاف المحافظ لسيادته أن المنطقة بها مدارس ووحدة صحية و٥٠٠ منزل ويسكن بها حوالي ٦٥٠٠ مواطن، ولكنها تحتاج إلى التطوير، الأمر الذي أوصى به الرئيس السيسي وبدأ التنفيذ بالفعل.

 

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي "أنا معنديش مشكلة في إننا نبقي على القرية دي، بس نضمن إن ملهاش امتدادات خالص، ونضمن أعمال رفع الكفاءة، ولو عملنا كده خلوا قرية الأحرار، ونضمن إن مفيش أي تمدد عشوائي".

 

لذلك عندما علم أهالي قرية "الأحرار" بزيارة قريبة لمحافظ الإسكندرية لقريتهم بدؤوا في توزيع منشورات الشكر في كل مكان بالقرية على السيارات والتكاتك والمحلات.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز