عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عميدة تمريض الإسكندرية تؤكد حرصها على الالتزام بالإجراءات الاحترازية لطلاب المرحلة النهائية

الدكتورة نفرتيتى حسن زكي
الدكتورة نفرتيتى حسن زكي

عقدت الدكتورة نفرتيتى حسن زكي، عميد كلية التمريض جامعة الإسكندرية، اجتماع مجلس الكلية عبر تقنية الفيديو كونفرانس، موجهة الشكر لوكلاء الكلية وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالكلية على مجهوداتهم فب متابعة سير أعمال امتحانات الفصل الدراسي الثاني.



وأكدت حرصها على الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية لطلاب المرحلة النهائية للعام الجامعي 2019-2020، والتأكيد على تعقيم اللجان بعد كل امتحان حفاظا على سلامة وأمن الطلاب وكافة القائمين على أعمال الامتحانات. وأوضحت الدكتورة نفرتيتى حسن زكي، أن امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2019-2020 لمرحلة الدراسات العليا ستنتهي يوم 30 من شهر أغسطس المقبل.

وقالت إن إنشاء المنصه الإلكترونية للتدريب TMS يهدف إلى تحقيق التكامل بين جميع مراكز التدريب بالجامعه من خلال منصة إلكترونية واحدة وذلك في إطار التطور في التعلم عن بعد وإرسال البرامج التدريبية المقترحة للجامعة.

من جانبه، أشارت الدكتورة أمل جمال الدين شحاتة، وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب إلى قرار المجلس الأعلى للجامعات بشأن الموافقة على تدريس مقررات الفصل الدراسي الأول للطلاب الوافدين المستجدين عن بعد لمن يرغب منهم في ذلك.

واستعرضت ضوابط التحويل ونقل القيد والقبول للعام الجامعي 2020/2021 وتحويل الطلاب للفرق الأعلى. بدورها، قامت الدكتورة رشا أحمد فؤاد وكيل الكلية لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، بعرض آلية التعامل مع من يشتبه بإصابته بفيروس كورونا المستجد من العاملين بالكلية أو مخالطته لمريض إيجابى، مشيرة إلى أنه في حالة وجود أي طالب امتياز يعاني من وجود أعراض مثل ارتفاع في درجة الحرارة أو أي أعراض أخرى، عليه التوجه إلى استقبال وطوارىء مستشفى الأميري الجامعي لعمل التحاليل والأشعة اللازمة والعرض على اللجنة الفنية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز