الثلاثاء 15 يونيو 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

سلة وطائرة ويد الزمالك يواصلون التدريبات استعدادا لعودة النشاط

سيدات سلة الزمالك يعُدن للتدريب



 

حدد الجهاز الفني لفريق سيدات السلة الزمالك بقيادة مصطفى هدود المدير الفني موعد بدء تدريبات الكرة ضمن الخطة التي تم وضعها عقب عودة النشاط الرياضي من جديد بعد فترة توقف دامت لقرابة 4 أشهر بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

 

ومنح الجهاز الفني اللاعبات راحة من تدريبات اليوم الأربعاء، حيث سيواصل الفريق خوض تدريبات الأحمال البدنية من خلال الجري بالتراك وتنفيذ بعض التمارين في صالة الألعاب البدنية. ووضع الجهاز الفني للفريق خطة الإعداد للمرحلة المقبلة استعدادا لاستئناف مباريات الدوري وكأس مصر. وأكد مصطفى هدود ارتياحه للصورة التي ظهرت عليها اللاعبات في التدريبات بالأمس والتي تؤكد حرصهن على تنفيذ كافة التعليمات والتمارين التي تم وضعها خلال فترة التوقف الأخيرة. 

سيدات يد الزمالك يستأنفن التدريب

بينما يستأنف الفريق الأول لكرة اليد سيدات بنادي الزمالك تدريباتهم مساء اليوم الأربعاء تحت قيادة قاسم ابراهيم المدير الفني بالملعب المفتوح بمقر النادي. وتعود اللاعبات للتدريبات عقب الراحة التي حصلن عليها من التدريبات أمس الثلاثاء. ويحرص الجهاز الفني للفريق على عقد جلسة فنيه قبل بدء التدريبات يوميا لمناقشة بعض التعليمات الفنية للمرحلة القادمة استعدادا لاستئناف مباريات الدوري.

 

ويؤدي فريق اليد سيدات تدريباتهم وسط تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لتفادي إصابة أي فرد من المنظومة بفيروس كورونا. ويهدف الجهاز الفني للوصول الى المعدلات الفنية والبدنية اللازمة لخوض باقي منافسات بطولة الدوري يد سيدات

 

سيدات الزمالك يواصلن التدريبات

 

من ناحية أخري يواصل الفريق الأول لكرة الطائرة سيدات الزمالك تدريباتهم مساء اليوم الأربعاء تحت قيادة ايهاب محمد علي المدير الفني بعد فترة توقف دامت لقرابة 4 أشهر بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد. ووضع الجهاز الفني برنامج اعداد بدني قوى لإعداد اللاعبات بصورة سريعة الى المعدل الطبيعي تحت اشراف مدرب الأحمال إبراهيم بدر. وأكد ابراهيم بدر مدرب الاحمال أن البرنامج التأهيلي الخاص باللاعبات يسير بشكل جيد استعداد لاستئناف مباريات الدوري المصري للطائرة. 

 

وأشار ابراهيم بدر أن الفريق يخضع بصفه مستمرة لعمل قياسات بدنية للاعبات للوقوف على مستوى اللياقة قبل خوض التدريبات والتأكد من جدوى البرنامج التدريبي الذي تم وضعه للفريق خلال الأيام الحالية

 

ناشئو السلة يواصلون التدريب

.في نفس الصدد يخوض فريق ال 18 سنة بنين لكره السلة بالنادي الزمالك تدريباته الفنية مساء اليوم الأربعاء بالملاعب المفتوحة وهي عباره عن عمل بعض القياسات للاعبين والتصويب على الحلقة والاحتكاك بالملعب وطريقه الدفاع من الخصم. كما أشار الجهاز الفني بقياده أحمد شوكت رئيس قطاع الناشئين ومحمد أبو فريخه المدير الفني للفريق وأحمد همام المدرب العام بأن الفريق سيقوم بأداء التدريبات البدنية بجانب التدريب المهارى والفني ووضع الخطط التكتيكية لطريقه اللعب بداية من الأسبوع المقبل وذلك بقياده كابتن نور مدرب الأحمال، مع العلم بأن الفريق سيأخذ راحة من التدريبات يوم الجمعة من كل أسبوع. ويأتي ذلك استعداد لاستئناف بطوله الجمهورية المقررة بأغسطس المقبل.

 

ناشئو الزمالك يواصلون التدريبات البدنية

بينما استأنف فريق ال 17 بنين لكره الطائرة  بنادي الزمالك تدريباته اليوم البدنية والمهارية بالملاعب المفتوحة بالنادي بقيادة محمد مجاهد مديره الفني، حيث يتم تقسيم الفريق إلى مجموعتين للأخذ بالاحتياطات الوقائية، بالإضافة إلى أن كل لاعب يستخدم أدواته الخاصة به مثل الكره وزجاجات المياه وغيرها مع تعقيم الملعب جيدا حفاظا على سلامه الاعبين. أكد مجاهد بأن التدريب عباره عن ساعه ونصف أول ساعه يقوم الفريق بالجري في التراك لاكتساب المهارات البدنية مثل السرعة والمرونة والرشاقة مع بعض الأحمال المتوسطة لتجنب الاصابات نظرا لان الفريق قد توقف منذ 4 شهور بسبب فيروس كورونا ، والنصف ساعه المتبقية يقوم الفريق بالانتقال إلى الملعب المفتوح لأداء بعض المهارات الفنية مثل لمس الكورة والاحتكاك بالملعب ووضع الخطط لطريقه اللعب.

ويأتي ذلك للاستعداد الفريق لاستئناف بطوله الجمهورية المقررة بأول أغسطس المقبل، علما بأن الفريق قد وصل لنهائيات البطوله وينافس عليها بقوه قبل فتره التوقف بسبب فيروس كورونا.