الأربعاء 2 ديسمبر 2020
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تفاصيل مران الأهلي بحضور الخطيب

مران الأهلي بحضور الخطيب
مران الأهلي بحضور الخطيب

عقد رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع محمد الشناوي، حارس الفريق، في حضور المترجم الدكتور عمرو محب، وذلك في بداية المران، الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش.



ويحرص فايلر على عقد جلسات جماعية وفردية مع اللاعبين لتجهيزهم فنيًّا ومعنويًّا للمرحلة المقبلة، والحديث بشكل عام عن التحديات التي تواجه الفريق محليًّا وإفريقيًّا، وسبقت جلسة فايلر مع الشناوي محاضرة سريعة من المدير الفني مع اللاعبين، للحديث عن البرنامج التدريبي الذي يقوم الفريق بتنفيذه في مران اليوم، ويستعد الأهلي لاستكمال مباريات الدوري الممتاز، والتحضير لمواجهتي الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

الخطيب يحضر مران الأهلي

 

وحرص الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي، على حضور مران الفريق الأول للكرة، الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لاستكمال مباريات الدوري الممتاز والتحضير لمواجهتي الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتابع الكابتن الخطيب جزء من المران لدعم الجهاز الفني واللاعبين قبل انطلاق المنافسات المحلية والقارية، واطمأن رئيس النادي على أحوال الفريق واللاعبين، واستعدادهم لخوض المنافسات المقبلة محليًّا وإفريقيًّا.

وعقد بيبو جلسة مطولة مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، للاطمئنان على أحوال الفريق والتعرف على آخر الاستعدادات الخاصة بالفريق، قبل انطلاق منافسات بطولة الدوري الممتاز والمقرر لها الأسبوع الأول من أغسطس المقبل، والتأكد من تطبيق كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية التي سبق أن أعلنت عنها وزارة الشباب والرياضة.

ويخوض الأهلي تجربتين وديتين خلال يوليو الجاري، الأولى أمام سموحة والثانية أمام الجونة، ضمن البرنامج التدريبي الذي أعده الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر.

وكان الأهلي قد أجرى ٤ مسحات طبية وفقًا لبروتوكول وزارة الشباب والرياضة، وأعلن النادي سلبية كافة المسحات التي أجراها الجهاز الفني والطبي والإداري واللاعبون.

 

وقسم الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي اللاعبين إلى مجموعتين، للتركيز على الجانب البدني في مران الفريق، الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لاستكمال مباريات الدوري الممتاز، والتحضير لمواجهتي الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

وقسم الجهاز الفني اللاعبين إلى مجموعتين، الأولى خاضت تدريبات بدنية وكرة طائرة في ملعب التتش، تحت إشراف سامي قمصان المدرب المساعد، وطارق عبدالعزيز أخصائي التأهيل، والمجموعة الثانية خاضت تدريبات في الجيم تحت إشراف توماس بينكيل، مخطط الأحمال، مع تبادل المجموعتين في المران لتنفيذ البرنامج التدريبي.

 

ويخوض الأهلي لقاءين وديين خلال شهر يوليو الجاري على ملعب التتش، الأول أمام سموحة يوم الجمعة المقبل، والثاني أمام الجونة.

 

أجاي يكتفي بالجيم

واكتفى جونيور أجايي، لاعب الفريق بأداء جلسة في الجيم، على هامش مران الفريق، الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش. وحرص الجهاز الفني للفريق على تخفيف الحمل البدني عن جميع اللاعبين في مران اليوم، وتنفيذ بعض العناصر تدريبات خفيفة للتخلص من حالة الإجهاد العضلي.

وعقد خالد محمود، طبيب الفريق، جلسة مع جونيور أجايي للاطمئنان على حالته، والتأكد من جاهزيته وعدم وجود أي شكوى طبية. ويخوض الأهلي تجربتين وديتين خلال يوليو الجاري، الأولى أمام سموحة والثانية أمام الجونة، ضمن البرنامج التدريبي الذي أعده الجهاز الفني بقيادة السويسري، رينيه فايلر، استعدادًا لاستكمال مباريات الدوري الممتاز، والتحضير لمواجهتي الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وخفف الجهاز الفني للفريق الحمل البدني للاعبين، بعد التدريبات القوية التي خاضها الفريق منذ استئنافه المران، إذا خاض  مرانًا خفيفًا اليوم، اشتمل على جانب بدني في الجيم، وفك العضلات والجلسات الاستشفائية وتدريبات كرة طائرة في ملعب التتش.

وكان الفريق قد خاض تقسيمة مطولة «تراي ماتش» في مران أمس، استمرت ما يقرب من نصف الساعة، فيما يخوض الفريق تجربة ودية أمام سموحة يوم ٢٤ يوليو الجاري على ملعب التتش، ثم يواجه الجونة يوم ٢٨ في ثاني تجاربه الودية، استعدادًا لاستكمال مباريات الدوري الممتاز، والتحضير لمواجهتي الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.