عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

كريم بامبو ينضم إلى معسكر الزمالك اليوم

كريم بامبو
كريم بامبو

انضم، اليوم الاثنين، كريم بامبو، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك إلى معسكر الفريق المقام بمدينة برج العرب بعد السماح للاعب بالانضمام من قبل الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي.



 

وغاب كريم بامبو عن تدريبات الفريق والمعسكر المقام ببرج العرب نتيجة إيجابية عينة فيروس كورونا التي خضع لها الفريق بالقاهرة منذ أسبوعين تقريباً ما أدى الى وضعه في الحجر المنزلي وعلاجه حتى يكون جاهزاً للمشاركة في التدريبات الجماعية.

 

ويواصل الزمالك استعداداته بمعسكره الحالي بمدينة برج العرب تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للقلعة البيضاء استعداداً لخوض منافسات دوري أبطال إفريقيا التي ينتظر مواجهة الرجاء المغربي فيها بدور نصف النهائي.

 

ومن المقرر أن يعلن الجهاز الفني عن البرنامج الخاص بإعداد اللاعب خلال الساعات القليلة المقبلة بعد خضوعه للقياسات البدنية والصحية والتي يشرف عليها طبيب الفريق لجميع اللاعبين.  

وعلى صعيد متصل، أدى الفريق الكروي، تدريبات استشفائية صباح اليوم الاثنين عقب المباراة الودية التي خاضها الفريق بالأمس أمام سموحة.

ونجح الفريق الكروي الأول بالزمالك في حسم نتيجة الودية الأولى أمام سموحة بخمسة أهداف لهدف في المواجهة التي أقيمت بملعب مقر إقامة الفريق ببرج العرب وشهدت تألق عدد كبير من اللاعبين ما ساهم في حالة من الطمأنينة لدى الجهاز.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز