الخميس 29 أكتوبر 2020
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

حارس مرمي كرة الماء بالنادي الأهلي: جاهزون لحسم دوري كرة الماء

أكد مصطفى وهبة، حارس مرمى الفريق الأول لكرة الماء بالأهلي، أن الفريق يواصل تدريباته بقوة وحماس؛ استعدادا لاستئناف المباريات، مشيرا إلى أن اللاعبين جاهزون تماما، لحسم لقب دوري كرة الماء ولن يفرطوا فيه.



 

وقال وهبة إن الصربي «ديان جوفوفيتشي» المدير الفني للفريق، وجه الجميع خلال أول محاضرة فنية مع اللاعبين بضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية، التي أقرتها إدارة النادي؛ ومن بينها التباعد بين اللاعبين؛ سواء قبل المران أو بعده، خاصة أنه خلال التدريبات كان كل لاعب في حارة بمفرده لمدة أسبوعين قبل بدء المران بالكرة.

 

وأشاد وهبة بالإجراءات الاحترازية التي اتخذها النادي الأهلي في إطار عودة النشاط الرياضي مجدداً وفقاً لقرار وزارة الرياضة، خاصة بوابات التعقيم الذاتي وأجهزة قياس درجة الحرارة، وإلزام الجميع بارتداء الكمامات الطبية الشخصية.

 

وأضاف أن فريق كرة الماء لم يحصل على راحة سلبية خلال فترة التوقف، وكان الجهاز الفني على تواصل دائم مع جميع اللاعبين عبر الإنترنت لمنحهم الحصص التدريبية البدنية المنزلية والتأكيد على البرنامج الغذائي الخاص بكل لاعب.

 

وأوضح حارس مرمى كرة الماء بالنادي أن المستوى الفني للفريق لن يتأثر بفترة التوقف مع استمرار التدريبات، خاصة أن هناك فترة إعداد «ثلاثة أشهر» قبل استئناف الدوري مجددا والمقرر له في أول أكتوبر المقبل، والفريق جاهز لحسم اللقب.

 

وتوجه وهبة بالشكر إلى مجلس إدارة النادي الأهلي على دعمهم الكامل لعودة النشاط الرياضي وتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية التي تضمن سلامة اللاعبين والجهاز الفني.