عاجل
الإثنين 23 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

إزالة ٣ حالات تعد على ٢١ قيراطا بالإسماعيلية

 لليوم الخامس على التوالى من بدء تنفيذ حملات الموجة السادسة عشر لإزالة كافة صور التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية بمختلف قطاعات محافظة الإسماعيلية وتوابعها. 



 

أعلن اللواء جمال مسعود السكرتير العام المساعد لمحافظة الاسماعيلية أنه تم اليوم الأثنين الموافق ١٣من شهر يوليو الجارى تنفيذ حملة مكبرة بقطاع قرية  فنارة التابعة لمركز ومدينة فايد تحت اشراف رئيس المركز والمدينة ونائبه بالتعاون والتنسيق التام مع الأجهزة الأمنية وقد أسفرت نتائج تلك الحملة عن إزالة عدد ثلاث حالات تعدى على مساحة اجمالية قدرها٢٢ قيراط و٢٠ سهم وذلك لعدم الجدية والالتزام بسداد رسوم الفحص بمنظومة التقنيين للأراضى الزراعية  .. وازالة التعدى على مساحة اجمالية قدرها ٢٢٨ مترا مربعا مبانى على أرض الدولة ولاية الرى .

 

وأضاف أن المحافظة بكامل أجهزتها التنفيذية قد بدأت أعتبارا من صباح يوم الأربعاء الماضى الموافق 8 من شهر يوليو الجارى تنفيذ خطة الموجة االسادسة عشر لإزالة التعديات على أراضى الدولة بمختلف قطاعات المحافظة وتوابعها .. وذلك بمعاونة ومشاركة ممثلى كافة الجهات المعنية.

 

وأشار السكرتير العام المساعد للمحافظة الى أنه تم اتخاذ كافة الاجراءات التنفيذية لانطلاق الموجة السادسة عشر لإزالة التعديات على أراضى الدولة بمختلف قطاعات المحافظة وتوابعها اعتبارا من صباح يوم الأربعاء الموافق الثامن من شهر يوليو الجارى وذلك بالتعاون التام والتنسيق الكامل بين قوات إنفاذ القانون ووزارات الدفاع والداخلية والتنمية المحلية.

 

وأضاف أن التعديات التي تستهدفها الموجة السادسة عشر تضم حالات الاراضى التي لم تقدم عنها طلبات تقنين و الحالات التي ثبت من فحص طلبات التقنين الخاصة بها عدم توافر شروط التقنين لها ورفضها من خلال اللجنة المختصة .

 

ياتى هذا فى اطار تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي وتأكيداته بشأن المضى قدما فى تفعيل كافة الاجراءات التنفيذية لملف استرداد أراضى الدولة وحق الشعب والتصدى بكل حسم لأاى شكل من أشكال التعديات على أملاك الدولة والأراضى الزراعية و استكمالا لجهود الدولة لاسترداد كافة الاراضى المتعدى عليها وانهاء هذه الظاهرة بشكل كامل..  وفى اطار تنفيذ توجيهات اللواء أركان حرب شريف فهمى بشارة محافظ الاسماعيلية وتأكيداته بشأن المضى قدما فى تنفيذ أعمال ازالة التعديات على أملاك الدولة والأراضى الزراعية بمختلف قطاعات المحافظة وتوابعها والتصدى بكل حسم لأى شكل من أشكال التعديات .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز