الأربعاء 2 ديسمبر 2020
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مرشحو مستقبل وطن أوائل المتقدمين لانتخابات مجلس الشيوخ بكفر الشيخ

تقدم مرشحو حزب مستقبل وطن بمحافظة كفر الشيخ، بأوراقهم لخوض انتخابات مجلس الشيوخ، على المقاعد الفردية، فى بداية فتح باب الترشيح، صباح اليوم السبت.



 وحصل اللواء. حسن البحيرى، رقم 1 على رمز "القلم"، كماحصل أشرف عبدالونيس، رقم 2، على رمز "الكتاب"، بينما حصل على العجوانى، رقم3  على رمز "سنبلة القمح".

وتعهد مرشحو الحزب، ببذل أقصي جهد، لنيل ثقة الناخبين، وتحقيق النجاح، للعمل على خدمة الوطن، وتوفير الخدمات المميزة، للمواطنين من أبناء  المحافظة.

وشهدت محكمة كفر الشيخ الابتدائية، برئاسة المستشار سعد السعدني، رئيس محكمة كفر الشيخ الإبتدائية، ورئيس لجنة تلقى طلبات المرشحين، في أول أيام تلقي طلبات المرشحين لانتخابات مجلس الشيوخ، تطبيق الإجراءات الاحترازية، من خلال إرتداء الكمامات، وتطهير أماكن التقديم، حفاظًا على الصحة العامة، وتم وضع علامات بقاعة المحكمة للتباعد بين المرشحين والمتواجدين،  بالإضافة لإرتداء الكمامات.

وأعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، نائب رئيس محكمة النقض، عن فتح باب طلبات الترشح لخوض انتخابات مجلس الشيوخ، اعتبارًا من اليوم السبت 11 يوليو الجاري، حتى السبت 18 يوليو من التاسعة صباحًا وحتى الخامسة مساءً، ما  عدا اليوم الأخير حتى الثالثة مساء، وذلك بمقر المحاكم الابتدائية.