الأربعاء 25 نوفمبر 2020
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تفاصيل حياة منار سامي " فتاة التيك توك" من الضيافة الجوية للتمثيل والإعلانات 

قالت حياة محمد رمضان، ربة منزل والدة منار سامى" فتاه التيك توك"، ومقيمة كفر شكر بمحافظة القليوبية، أن  نجلتها خريجة ثانوية تجارية، وكانت تدرس فى اكاديمية  ضابط الضيافة الجوية لمدة عام، وخلال مدة دراستها تعرفت على عدد من الممثلين الذين شجعوها على العمل فى مجال التمثيل وأعلنت فى لقاء لها تأجيل الدراسة فى الأكاديمية.



 

وأوضحت والدة منار أن نجلتها شاركت فى 3 أعمال فنية منها مسلسل " المحقق الخاص"، وشاركت أيضا فى أفلام " فرقة المحترفين"، و فيلم " اركب تريند"، الأمر الذي جعلها تدخل أيضا فى مجال الإعلانات والموديل " عارضة أزياء".

وأشارت والدة منار أنهم من أسرة محدودة الدخل وخال نجلتها هو من دفع لها مصاريف الأكاديمية وقدرها 50 ألف جنية وبعد عدة أشهر فوجئنا بالمطالبة بمصاريف أخرى لم نستطيع سدادها الأمر الذي جعلها تترك الأكاديمية وتتجه إلى مجال التمثيل والإعلانات، حيث يقوموا فى شقة بالإيجار مقابل 600 جنية شهريا فى أحد العقارات بكفر شكر.

وأكدت والدة منار أن نجلتها لم تمتلك سيارة مرسيدس " المضبوطة يوم الواقعة" ولكن كان أحد أصحاب معارض السيارات قدمها لها لمدة 15 يوما مكافأة مقابل تقديم اعلان للمعرض، مضيفه أن زوجها يعمل سائق ونجلها " أحمد" 29 سنة سائق وشقيقتها " أميرة"  27 سنة متزوجة ومنار " فتاة التيك توك" 21 سنة وهى اصغر أبنائها.

وعن ملابس منار قالت والدتها انه مجرد ملابس عمل، حيث كانت تسلم الملابس لأصحابها عقب الانتهاء من تصوير الاعلان، واعترفت والدة المتهمة بخطأ نجلتها حيث كانت تنشر صورها على مواقع التواصل الاجتماعى، مؤكدة أنها تتعهد بعدم نشرها ولكن قلة الخبرة وقعها فى الخطأ.

وقالت والدة منار فى تصريحات خاصة ل " روزاليوسف" أن نجلتها مطلقة منذ 4 أشهر ولديها طفلة تدعى " ليلى.ا.م" ٣ سنوات، وخلال جلسة تجديد حبس نجلتها منار امس حاولت إدخال طفلتها البالغة من العمر 3 سنوات بسبب صراخها إلا أن رجال الأمن رفضوا ذلك وحدثت مشادة بين زوجها ونجلها وابنتها وأحد ضباط المتخصصين بتأمينها وتم حجزهم وأصدر اليوم قرارا بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات. 

من جانبه أكد  محمد عاطف محامى المتهمة " فتاة التيك توك" أنه قبل القضية بالدفاع عنها بعد أخذ التعهدات على الفتاة وأسرتها كتابة بعدم تكرار مثل تلك الأفعال، مؤكدا أنه أخذ رأى الأزهر فى الدفاع عن قضيه مثل ذلك واستقبل الرد بالقبول.

 وجاء الرد من الأزهر نصا.. " يا سيدنا أحسن الله إليكم .. إن كانت قد تابت وغلب على ظنه صدق توبتها فله أن يدافع عنها" .. لذلك قبلت القضية والدفاع عن المتهمة.

وطالب محامى المتهمة وسائل الإعلام بتحرى الدقة فى النشر والحصول على المعلومات من مصدرها لعدم إثارة الرأى العام.

كان قد قرر قاضى المعارضات بمحكمة كفر شكر تجديد حبس منار سامى "فتاة التيك توك"  فى اتهامها بالإعلان عن نفسها عبر مواقع التواصل الاجتماعى بنشر فيديوهات خادشة للحياء بقصد ممارسة الدعارة والتحريض على الفسق والفجور وضبطها بصحبة " محامى" بحوزته سلاح أبيض ومخدرات، بمنطقة كفر سعد دائرة مركز بنها.

كانت قد أمرت النيابة الأسبوع الماضى بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات وتوجية لها تهمتى التحريض على فسق وتوجه المحامى تهمة حيازة اقراص مخدرة وسلاح أبيض ، وتم ترحيلها لمركز كفر شكر .

كانت قد شهدت جلسة تجديد حبس منار سامى فتاة التيك توك بمحكمة جنج كفر شكر مشادات بين أسرتها وأحد الافراد الملكفين بحراسة المتهمة بعدما أصيبت بإغماء على إثر عدم رؤية نجلتها داخل القفص، ما أثار أسرتها التي اندفعت للاطمئنان عليها، فحاول الحراس منعهم ما تسبب فى تطور الأمر لمشادة بين الطرفين.

وقررت نيابة كفر شكر برئاسة المستشار أحمد الكاشف حبس والد فتاه التيك توك "منار سامى"، وشقيقها " احمد" وشقيقتها " أميرة" 4 أيام على ذمة التحقيقات، على إثر حدوث مشادة بينهما وبين أحد الضباط المكلفين بالحراسة خلال جلسة تجديد حبس منار سامى أمس بمحكمة كفر شكر، وقيامهما بالتعدى على ضابط الشرطة وتحرر مذكرة بالواقعة.