عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إبراء ذمة.. آخر ما كتبه الشهيد البطل شهيد كورونا بمغاغة

سادت حالة من الحزن بين الأطباء والطاقم الطبي بمستشفي مغاغة المركزي عقب وفاة ثاني أطباء المستشفى وثالث ضحايا الجيش الأبيض بمحافظة المنيا قبل وفاته متأثرا بإصابته بفيروس كورونا وهو الدكتور محمود البطل استشاري النساء والتوليد بالمستشفى.



 

حيث أكد جميع زملائه أن الدكتور البطل كان طيب القلب وخدوم وبشوش الوجه ولا يتاخر عن خدمة المرضي أو زملائه.

 

وامتلأت صفحات التواصل الاجتماعي بكلمات النعي والرثاء علي طبيب مستشفى مغاغة والذي توفي متأثر باصابته والتي أعلن عنها في 25 يونيو الماضي وكان أخر ما كتبه الدكتور محمود البطل قبل اصابته هو مشاركته لبوست عن إبراء ذمته وطلبه السماح لكل من تعامل معه.

 

كما اصدرت نقابة أطباء المنيا، بيانا نعت فيه الدكتور محمود البطل، استشارى النساء والتوليد بمستشفى مغاغه، ليعد ثانى أطباء مستشفى مغاغه المتوفيين بالفيروس والثالث بين أطباء المحافظة.

 

كان مستشفى مغاغة المركزي قد أعلن عن وفاة أحد  شهداء الجيش الأبيض بالمستشفى متأثرا بإصابته بفيروس كورونا، وهو الدكتور محمود البطل استشاري النساء والتوليد بالمستشفى ليرتفع بذلك عدد الأطباء الذين توفوا جراء إصابتهم بفيروس كورونا إلي 3 أطباء منهم طبيب بسمالوط وهو الدكتور سيد كامل أخصائي الحميات بمستشفي سمالوط  والذي توفي بمستشفى العزل بملوي في 14 يونيو  وطبيبان بمركز مغاغة هما الدكتور عماد حبيب استشاري الباطنة والذي توفي في 19 يونيو والدكتور محمود البطل استشاري النساء والتوليد.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز