عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ المنيا : تشغيل تجريبي لبوابة خدمات المحليات إلكترونيا

أعلن اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، عن إطلاق بوابة خدمات المحليات الإلكترونية، الثلاثاء المقبل ولمدة شهرين كتشغيل تجريبي.



 

جاء ذلك خلال لقاء موسع مع اللواء محمد عزى، المشرف العام على مشروعات المحليات بوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، وذلك لمناقشة آلية عمل بوابة خدمات المحليات الإلكترونية، ومراجعة طبيعة الخدمات المقدمة للمواطنين.

 

حضر اللقاء، الدكتور محمد محمود أبوزيد، نائب المحافظ، والمهندس محمد النجار السكرتير العام للمحافظة، واللواء احمد جبريل السكرتير العام المساعد، والمهندس محمد عبد المنعم مسؤول الدعم الفني بوزارة التخطيط، ورؤساء الوحدات المحلية ومسؤولي المراكز التكنولوجية بالمحافظة.

 

استعرض اللواء محمد عزى المشرف العام على مشروعات المحليات بوزارة التخطيط، خلال الاجتماع، الخدمات المقدمة عن طريق بوابة خدمات المحليات الإلكترونية، والتي يتم ربطها بالمراكز التكنولوجية التسع بالمحافظة، واستمع إلى أسئلة الحضور حول البوابة، كما تم تقديم "عرض توضيحي " حول طبيعة عمل البوابة وجميع النقاط الموجودة بها .

 

أكد المحافظ أن البوابة الإلكترونية لخدمات المحليات ستعتبر مستقبلاً هي المنفذ الأساسي لاستقبال طلبات بعض الخدمات المقدمة للمواطنين، مشيراً إلى أن المشروع يهدف إلى دعم متخذ القرار بمعلومات دقيقة إلى جانب الفصل بينهم

 

مقدم الخدمة وطالبها بما يكفل الشفافية ومكافحة الفساد، مع الحصول على خدمة متميزة وعاجلة لكافة أنشطة الحي، إضافة إلى سرعة استرجاع المعلومات مع الدقة والسرية للبيانات، من أجل التيسير على الموظف في أداء الأعمال المكلف بها بفاعلية وسهولة مع تحقيق الترابط والتكامل بين الإدارات من خلال الشبكة المحلية والمساعدة على خلق بيئة صحية للاستثمار.

 

هذا وتستقبل بوابة خدمات المحليات جميع الطلبات من المواطنين عبر الرابط التالي:

https://lgs.gov.eg/#/home

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز