عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أبوالوفا يواصل جولاته الانتخابية في أندية الصعيد" صور"

يواصل محمد أبوالوفا عضو مجلس ادارة الاتحاد المصري لكرة القدم السابق جولاته بين أندية الصعيد استعدادا لمعركة انتخابات الجبلاية القادمة ،بعدما أعلن خوضه لها على منصب العضوية.



 

وعقد أبوالوفا عدة جلسات مع مسؤولى الأندية للتعرف على مطالبهم وعرض الخطط والأفكار التي سيسعى لتحقيقها بعد الإنتخابات، وشهدت الجلسة حضور كلا من عاطف عبدالجابر رئيس نادى المنيا ونائبه المستشار أحمد عمر و جمال عبدالرحمن رئيس  نادى ناصر الفكرية ومحمد علم الدين رئيس نادى القوصية و محمدصلاح سيف رئيس نادى ديروط ومحمود تغيان ممثل نادى بترول اسيوط وعدد أخر من مسؤولى أندية الصعيد. ويحظى أبوالوفا  بدعم أندية الصعيد التي تقف بجانبه  دائما وتدعمه في المعترك الانتخابي باعتباره ممثل الصعيد في الجبلاية، كما حدث في الانتخابات الماضية، حيث حصل أبو الوفا على تأييد وأصوات أندية الصعيد بالكامل، بجانب عدد كبير من باقي أعضاء الجمعية العمومية.

 

ويتمتع أبو الوفا بسيرة طيبة بين أعضاء الجمعية العمومية و يحظى بتأييد كبير منهم لخوضه انتخابات اتحاد الكرة مجددا. وبرز دور محمد أبو الوفا في الفترة الماضية بمجلس اتحاد الكرة لمشاركته في العديد من الملفات المهمة، منها الإشراف على المتتخب الأولمبي بقيادة شوقي غريب، الذي توج ببطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنه وتأهل لأولمبياد طوكيو 2020 التي تأجلت ل2021 بسبب أحداث كورونا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز