عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محمد صلاح: أسعى للحفاظ على لقب الهداف

كشف محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، المتوج رفقة فريقه بلقب البريميرليج مؤخرًا، أن الفوز بالدوري كان هدفًا يسعى لتحقيقه منذ انضمامه للريدز، مشيرًا إلى أنه يجتهد ويعمل من أجل تحقيق أي هدف يضعه برأسه.



 

 

وتحدث صلاح في تصريحاته لقناة "بي ان سبورتس" الفضائية قائلًا: "كنت أتمنى تحقيق لقب الدوري منذ الوصول إلى ليفربول، والاحتفالات التي شاهدناها بالأمس برهنت على رغبتنا الحقيقية في الفوز".

 

 

وأضاف مو: "عندما أضع هدفًا في رأسي أقوم بتحقيقه، وحققت الدوري الانجليزي لأنني وضعت الهدف في رأسي عندما انضممت إلى ليفربول في البداية".

 

 

وتطرق صلاح للحديث عن ضياع اللقب الموسم الماضي: "بالتأكيد خسارة الدوري في الموسم الماضي بفارق نقطة واحدة شيء صعب للغاية".

 

 

وكشف مو عن أبرز أهدافه، قائلًا: "تسجيل هدفين في أرسنال كان شيئا جيدا، استطعت أن أحسم المباراة، وتمكنا من زيادة الفارق مع مانشستر سيتي بشكل مبكر".

 

 

وعن تسجيل هدفين في مرمى واتفورد بالقدم اليمنى، وضح صلاح: "أحاول أن أحسن من قدراتي بشكل مستمر، وأتدرب دائمًا من أجل زيادة مستواي، وأنا سجلت الكثير من الأهداف بالقدم اليمنى وصنعت آخر هدف في المباراة الماضية أيضًا بالقدم اليمنى".

 

وصرح صلاح بأنه يسعى للحفاظ على لقب الهداف في صراعه مع جيمي فاردي قائلًا: "أتمنى أن أسجل مزيدا من الأهداف والحفاظ على لقب الهداف هذا الموسم لكن دعونا نرى ما سيحدث".

 

 

واختتم محمد صلاح تصريحاته بالحديث عن مواجهة مانشستر سيتي في الجولة القادمة قائلًا:"أتوقع أن تكون مباراة جيدة والجميع سيتابعها هم يرغبون في الفوز علينا ونحن لا نريد الخسارة منهم".  

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز