عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

برباعية نظيفة.. ليفربول يكتسح كريستال بالاس

فاز فريق ليفربول على ضيفه كريستال بالاس، بنتيجة 0/4، في المباراة التي أقيمت على ملعب أنفيلد، وذلك في إطار منافسات الجولة 31 من موسم 2020/2019 بالدوري الإنجليزي الممتاز .



 

سجل ألكسندر أرنولد الهدف الأول للريدز عند الدقيقة 23 من ضربة حرة مباشرة خارج منطقة الجزاء، وأضاف محمد صلاح الهدف الثاني عندما استغل التمريرة الطولية من زميله فابينيو، حيث راود صلاح الكرة عن طريق صدره، ثم سددها بيساره في المرمى، مسجلاً الهدف رقم 17 له هذا الموسم ليزيد رصيده ويحتل المركز الثاني في قائمة المنافسين على الحذاء الذهبي والتي يتصدرها جيمي فاردي بـ19 هدفًا . 

 

وفي الشوك الثاني، سدد فابينيو بقوة كرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، ليسجل الهدف الثالث للريدز عند الدقيقة 55، ثم بتمريرة أمامية رائعة من محمد صلاح في وسط الملعب لزميله ساديو ماني ليسجل الهدف الرابع عند الدقيقة 69 من عمر المباراة.

 

بهذه النتيجة رفع ليفربول رصيده إلى 86 نقطة على صدارة جدول الترتيب، حيث يتبقي أمامه نقطة واحدة للتتويج رسميًا باللقب الغائب منذ موسم 1990/1989، أو هزيمة أو تعادل منافسه مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني بـ63 نقطة أمام تشيلسي في مباراة الغد، وإذا فاز السيتي سيكون لقب الريدز أمامه على ملعب الاتحاد معقل السيتيزن، مساء الخميس المقبل، وستكون المباراة الأكثر انتظارًا وإثارة في هذا الموسم المذهل.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز