عاجل
الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عبد العال: القاهرة تضع إمكاناتها لخدمة القارة الإفريقية

شارك اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، في اجتماع المجلس التنفيذي لمنظمة المدن والحكومات المحلية الإفريقية، والذي عقد اليوم عبر تقنية الفيديو كونفرانس.



 

 

وأكد محافظ القاهرة  خلال الاجتماع أن محافظة القاهرة تضع كل خبراتها بوصفها واحدة من أكبر محافظات القارة، في خدمة المدن والمحافظات الإفريقية، كما أنها تشرفت باستضافة مقر إقليم مدن الشمال، وخصصت له واحد من أفضل مبانيها لخدمة أغراض وأهداف المنظمة على النحو اللائق بمكانتها، متعهدا بمد المقر باحتياجاته الإدارية والفنية واللوجستية، بما يسمح له وللعاملين فيه القيام بأداء أعمالهم على أكمل وجه.

 

 

وأشاد محافظ القاهرة بنجاح المؤتمر الذي استضافته وزارة التنمية المحلية فى يونيو ٢٠١٩، تحت عنوان "المدن الإفريقية قاطرة التنمية المستدامة " بمدينة القاهرة، والذي عقد تحت رعاية رئيس الجمهورية، متطلعا إلى أن تحقق اجتماعات اللجنة التنفيذية النجاح المنشود، مؤكدا أن المحافظة تضع كافة إمكانياتها في خدمة أهداف المنظمة، كما رحب محافظ القاهرة بالأعضاء الجدد الذين انضموا حديثا للمجلس التنفيذي متمنيا لهم التوفيق في مهامهم الجديدة.

 

 

وأكد محافظ القاهرة أنه سيتم توقيع اتفاقية المقر والافتتاح الرسمي والذي   كان مقررا له مارس الماضى، وتأجل بسبب جائحة كورونا، عقب استعادة حركة الطيران بين بلدان المنظمة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز