عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ الدقهلية يتابع توزيع أسئلة الثانوية العامة على اللجان

جولة المحافظ
جولة المحافظ

تفقد الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، اليوم الأحد، مركز توزيع أسئلة امتحانات الثانوية العامة الرئيسي، بمدرسة الشهيد محمد أمين الباز المشتركة "الناصرية سابقًا"، للوقوف على مدى سلامة ودقة الإجراءات، التي تم اتخاذها، وضمان وصول أوراق الامتحانات للجان على مستوى مراكز ومدن وقرى المحافظة.



وتابع مختار سير الإجراءات التي اتخذتها مديرية التربية والتعليم بالدقهلية، بالتنسيق مع قوات الأمن المسؤولة، بدءا من تأمين مركز توزيع الأسئلة، حتى الانتهاء من توزيعها على اللجان الفرعية، مشيدًا بالجهود المتميزة التي تبذلها وزارة التربية والتعليم لضمان الحيادية والشفافية، وموجهًا الشكر للقائمين على المنظومة التعليمية بالدقهلية.

وأشار محافظ الدقهلية إلى وجود غرفة عمليات رئيسية بالمحافظة، تعمل بالتنسيق مع غرفة عمليات مديرية التربية والتعليم، لمتابعة سير الامتحانات بجميع اللجان، والتعامل الفوري مع أي شكوى، وتوفير كافة سبل الراحة والأمان والحيادية للطلاب. 

وأكد مختار أن الحكومة ممثلة في مديرية التربية والتعليم بالدقهلية، تقوم بمجهودات متميزة فى توزيع وتسليم أوراق أسئلة امتحانات الثانوية العامة على اللجان الفرعية، وضمان وصولها فى مواعيدها المحددة في سرية وأمان، بالتعاون والتنسيق بين جهات متعددة، حتى تصل الورقة للطالب في لجنته. 

وأوضح مدير عام التعليم العام والمشرف على لجان الثانوية العامة بالمحافظة، أن هناك 28 خط توزيع لأوراق الأسئلة، لتصل إلى 156 لجنة على مستوى المحافظة، تبدأ عملها من الساعة الخامسة والربع صباحًا، ويتم تأمينها تمامًا بالتنسيق مع مديرية أمن الدقهلية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز