عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إزالة ٥٠ حالة تعدٍ بالبناء على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة

تنقيذًا لتعليمات اللواء شريف فهمي، بشارة محافظ الاسماعيلية، بشأن استغلال بعض المواطنين للظروف التي تمر بها البلاد من تداعيات فيروس كورونا المستجد، والتعدي المخالف بالبناء العشوائي على الاراضي الزراعية، وأملاك الدولة والبناء بدون ترخيص.



 

نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة القنطرة غرب، حملة إزالات مكبرة للحفاظ على الرقعة الزراعية وأملاك الدولة وحمايتها من المخالفين، والتصدى لهم على مستوى المركز والمدينة برئاسة كرم الشحات رئيس مركز ومدينة القنطرة غرب، وبمشاركة قوات الأمن، وبحضور  اللواء منصور لاشين مساعد مدير الامن، والعميد ياسر ياسين مأمور مركز شرطة القنطرة، ومسؤولي حماية املاك الدولة والاراضي الزراعية بالادارة الزراعية. 

 

وأسفرت جهود الحملة عن تنفيذ ٥٠ حالة إزالة تعدٍ بالبناء على الاراضي الزراعية، بإجمالي مساحة ٥٦٧٠  مترًا بقرية البياضية التابعة لمركز ومدينة القنطرة غرب، عبارة عن منازل غير مكتملة البناء من الطوب الابيض وأسوار  من الطوب الابيض غير مكتمل البناء إزالة فورية. جاءت الحملة حفاظا على الأراضي الزراعية وحمايتها وردع المخالفين والتصدي لهم وتم اتخاذ الاجراءات القانونية، حيال تلك المخالفين وعرض المخالفين على النيابة العسكرية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز