عاجل
الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تحرير 184 محضرا تموينيا.. وسحب 603 رخص قيادة بـ”المنوفية“

حملات تموينية علي الأسواق بالمنوفية
حملات تموينية علي الأسواق بالمنوفية

صرح العميد مصطفى إبراهيم، بأنه تم سحب 69 رخصة قيادة لسائقي السيارات بكافة الطرق بنطاق المحافظة خلال الحملات المرورية أمس، بإجمالي 603 مخالفات منذ بدء تنفيذ قرارات مجلس الوزراء لعدم التزامهم بارتداء الكمامات الطبية ومخالفتهم القرارات التي اتخذتها الدولة لمواجهة انتشار الفيروس.



 

كما أوضح عاطف الجمال، مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية، أنه تم تحرير 184 محضرا تموينيا بمختلف مراكز ومدن المحافظة خلال يوم واحد من الحملات التموينية، أسفرت عن تحرير 52 محضر مخالفات مخابز نقص وزن وعدم مطابقة المواصفات وعدم نظافة، و132 محضر أسواق لعدم الإعلان عن الأسعار وبيع سلع منتهية الصلاحية ومجهولة المصدر والبيع بأزيد من السعر الرسمي وكذا مخالفات أخرى.

 

مضيفًا أن من أبرز القضايا التموينية تحرير 3محاضر جنح 2 بناحية بهناي مركز الباجور، وآخر بمركز تلا ضد صاحب محل سجائر ومسؤول مخزن سجائر ومحل بقالة للبيع بأزيد من السعر، كما تم تحرير محضر جنح ضد شركة سجائر بناحية قويسنا لتصرفه في كمية 1500 علبة سجائر، فيما تم تحرير محضر جنح ضد مسؤول عن مصنع ملابس لتصنيع كمامات دون ترخيص من الجهات الرسمية.

 

وأكد اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون، محافظ المنوفية، استمرار شن حملات يومية على الأسواق والمخابز والمواقف بنطاق المحافظة لضبط المخالفين، وتشديد الإحكام والرقابة على المخابز والأسواق والمحال التجارية ومستودعات البترول حفاظًا على حقوق المواطنين، وكذلك المرور على المواقف لمتابعة التزام الركاب والسائقين بارتداء الكمامة الطبية للحد من انتشار فيروس كورونا تنفيذًا لتوجيهات مجلس الوزراء.

 

ووجه المحافظ، مدير إدارة مرور المنوفية، بمتابعة تنفيذ قرارات مجلس الوزراء بشأن ارتداء الكمامات الطبية ضمن الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز