عاجل
السبت 24 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

محافظ الدقهلية يعلن عودته لاستئناف عمله.. غدًا

الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية
الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية

أعلن الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، عودته لممارسة مهام عمله بديوان عام المحافظة، غدًا الاثنين، بعد انقضاء فترة الحجر الصحي وشفائه من فيروس كورونا.



 

وأعرب المحافظ خلال بيان صادر عنه، عن شكره وامتنانه للرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية على ولايته ورعايته له أثناء مرضه، ويخص بالشكر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، واللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، والدكتورة هاله زايد، وزيرة الصحة، والدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية للصحة الوبائية، وكافة الوزراء والمحافظين والمسؤولين، وأعضاء مجلس النواب، وكافة أعضاء الجهات الشعبية والرقابية والأمنية للسؤال عنه خلال فترة مرضه.

كما عبر عن امتنانه لأعضاء الجهاز التنفيذي بالمحافظة الذين أثبتوا انهم على قدر المسؤولية دون استثناء، وعلى رأسهم هيثم الشيخ، نائب المحافظ، ومنال الغندور، القائم بأعمال سكرتير عام المحافظة، ووكلاء الوزارات، ورؤساء المدن والأحياء.

وقدم المحافظ خالص شكره و اعتزازه العميق بموقف شعب الدقهلية الأصيل، الذي آزره بشدة خلال فترة الحجر الصحي من خلال دعوات الشفاء له على صفحات التواصل الاجتماعي، أو على الصفحة الرسمية للمحافظة، والمكالمات والاتصالات والرسائل التليفونية التي لم تتوقف للاطمئنان عليه وعلى حالته الصحية، مما كان لها عظيم الأثر النفسي حتى منّ الله عليه بالشفاء.

وقال مختار: "إن مشاعر المحبة الصادقة والوفاء النادر التي  غمرني بها جميع المواطنيين بالدقهلية، تمثل وساما ساطعا على صدري، و هذه المحبة وهذا الوفاء يضع في عنقي المزيد من المسؤوليات، ويجعلني تواقا لبذل المزيد من الجهد لتحقيق أماني وطموحات شعب الدقهلية العريق، في ظل القيادة الرشيدة لرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وتوجيهات الدكتور رئيس مجلس الوزراء، وتكليفات وزير التنمية المحلية".

وتابع: "أطالب أعضاء الجهاز التنفيذي وشعب المحافظة بالالتزام بعدم وجود أدنى مظهر أو أي شكل من أشكال الاحتفال، وأن الوقت هو وقت العمل والإنجاز من أجل شعب الدقهلية العظيم، وأدعو الله سبحانه وتعالى أن يحفظ كل المصريين، وأن يمن بالشفاء العاجل على كل المصابين في هذه الفترة الحرجة التي تمر بها البلاد، زضرورة الالتزام بالتباعد الاجتماعي وتقليل الزيارات والتجمعات، حفاظا على صحتنا جميعا من هذا الوباء".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز