عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ القليوبية ومدير الأمن ينتقلان لموقع المصنع المحترق

السيطرة على حريق مصنع العبور عقب الدفع بـ 30 سيارة إطفاء.. وجارٍ عمليات التبريد 

محافظ القليوبية ومدير الأمن بموقع الحريق
محافظ القليوبية ومدير الأمن بموقع الحريق

 
 انتقل اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، واللواء جمال الرشيدى مدير أمن القليوبية، لموقع حريق مصنع الاسفنج بالمنطقة الصناعية بالعبور بحى الشباب، للإشراف على جهود الإطفاء التي تقوم بها 14 سيارة من الحماية المدنية بالقليوبية والقاهرة، وبدعم من القوات المسلحة للسيطرة علي الحريق. 
 
 
ونجحت قوات الحماية المدنية بالقليوبية، من السيطرة على الحريق عقب الدفع بـ30 سيارة إطفاء من القليوبية والقاهرة والجيزة والقوات المسلحة. 
 

وبدأت الآن أعمال التبريد لمكان الحريق، فيما إنهار المنصع بالكامل جراء شدة النيران .



 

وكانت الاجهزة الامنية، قد دفعت بسيارات إطفاء إضافية لمكان الحادث، وصل عددها إلي 30 سيارة وتمت السيطرة دون خسائر بشرية.

وأعلن المهندس أحمد عمران رئيس جهاز مدينة العبور، أنه تم الدفع بـ 4 لوادر تابعة للجهاز للمساهمة في أعمال السيطرة على الحريق، إلى جانب تشكيل لجنة من الجهاز لحصر الخسائر بالمصنع بعد الانتهاء من أعمال السيطرة الكاملة علي الحريق. 

وتلقى اللواء جمال الرشيدى مدير أمن القليوبية، اخطارًا يفيد بنشوب حريق بمصنع بالعبور، انتقل على الفور العميد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائى، والمقدم احمد شعراوى مدير الحماية المدنية بمنطقة جنوب القليوبية، وتبين أن الحريق بمصنع أسفنج إسكان الشباب منطقة (ب..ج) بالمدينة، وتم السيطرة علي الحريق، وجارٍ القيام بعمليات التبريد لمنع تجدد النيران.

كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى عن الواقعة والتحفظ على مكان الحريق، جارٍ تحرير المحضر اللازم، والعرض على النيابة للتحقيق. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز