عاجل
الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بوابتك للخير تساهم في تجهيز العرائس الأيتام بالبحيرة

أشاد اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، بالدور الهام والحيوي لمؤسسات المجمع المدني والجمعيات الأهلية في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين والعمل جنبا إلى جنب مع الجهاز التنفيذي للمحافظة للتيسير عن المواطنين وتوفير احتياجاتهم من خلال تقديم الرعاية الاجتماعية لهم.



مشيرا إلى الدور الذي تقوم به مبادرة فرحتهم بالدنيا التي تنفذها مؤسسة بوابتك للخير لتجهيز العرائس الأيتام بالإضافة الى المشاركة المجتمعية  بتقديم المساعدات المادية والعينية واستهداف القرى الأكثر احتياجا، وتكثيف المساعدات بها.

 

وقام اليوم المهندس حازم الاشمونى سكرتير عام المحافظة  بتوزيع عددا من الاجهزة الكهربائية المتنوعة ( ثلاجة – غسالة – شاشة تلفزيون – بوتجاز ) على عدد 5 عرائس بواقع جهازين لكل منهن حسب احتياجهن وطلبهن.

 

وأشار حاتم ابو النجا وكيل وزارة التضامن الاجتماعى الى كافة الجهود التي تقوم بها المؤسسات الخيرية بنطاق المحافظة للمساهمة فى تخفيف الاعباء عن كاهل المواطنين  والتنسيق والاشراف الكامل للمديرية لتوجيه كافة المساعدات للفئات المحرومة والاكثر احتياجا.

 

وأضاف احمد السماك مدير مشروعات بوابتك للخير بالبحيرة على حرص المؤسسة برئاسة المستشار احمد حسين على العمل الاجتماعى فى عدة مجالات ومبادرات منها سداد الديوان وزواج اليتيمات وعمليات القلب والعيون وصرف الادوية كما تم تنظيم حملة وقاية بالتنسيق مع الوحدات المحلية تم خلالها تعقيم وتطهير 77 قرية بنطاق المحافظة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز