عاجل
الثلاثاء 16 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

غزل المحلة يرفض اعتذار أسامة نبيه.. ويطالبه بتعويض مالي 

رفضت ادارة نادى غزل المحلى اعتذار أسامة نبيه لاعب الزمالك ومدرب المنتخب الوطني السابق عما بدر منه من تصريحات غريبة عن تفويته لنادى الزمالك عندما كان لاعبا بصفوف الغزل.



 

وأعرب حسام عزو نائب رئيس نادي غزل المحلة، في تصريحات عبر إذاعة "أون تايم سبورتس" صباح اليوم عن غضب إدارة النادي، بعد التصريحات التي أدلي بها أسامة نبيه مشددا على إنه لايصلح لتدريب أي ناد أو منتخب بعد هذه التصريحات. وكان نبيه، قدم اعتذاره عن تصريحاته الأخيرة بالتفويت لنادي الزمالك، وتعمده عدم إحراز أهداف في شباكه، عندما كان لاعبا بصفوف غزل المحلة.

 

وقال "نبيه" في فيديو نشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي: "أقدم اعتذاري لشعب المحلة، كل سنة وأنتم طيبين، وشهر رمضان كريم عليكم".

 

وأكد عزو : "هناك حالة من الحزن والغضب الشديدين بين الجمهور وإدارة ولاعبي الفريق المحلاوي، بشأن هذه التصريحات بعد تسببه في القضاء على أحلام جماهير المحلة في الفوز ببطولة".

 

وأوضح نائب رئيس النادي: "كيف يفسر أسامة نبيه، هذه التصريحات بأنها دعابة؟، وهذه مباراة مصيرية، هل بعد هذه التصريحات سوف يكون هذا المدرب قدوة للاعبين والجميع؟، بعدما أهدر إحراز هدف أمام الزمالك".

واختتم حسام عزو، تصريحاته قائلاً: "سنطالب أسامة نبيه، بدفع ورد جميع المبالغ التي حصل عليها من الفريق المحلاوي، خلال فترة تواجده مع دفع تعويض مالي".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز