عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز 24.. السيسي: انتصار العاشر من رمضان قهر المستحيل..والقوات المسلحة والشرطة يواصلان القصاص

السيسي : انتصار العاشر من رمضان قهر المستحيل، ومدبولى : نعيش على أرض يحفظها الله ،والقوات المسلحة والشرطة تواصلان القصاص فى موجز ..24



 

السيسي : انتصار العاشر من رمضان قهر المستحيل

احتفل الرئيس عبد الفتاح السيسي، بذكرى العاشر من رمضان، من خلال صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي. .

 

القوات المسلحة: مقتل 126 تكفيرياً وتدمير 228 مخبأ للعناصر الإرهابية في سيناء

" أعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة أنه استكمالاً للأعمال البطولية التي يخوضها أبطال القوات المسلحة والشرطة والنجاحات المتتالية 

الداخلية: مقتل 18 إرهابيا في تبادل للنيران بمحيط بئر العبد

أعلنت وزارة الداخلية، في بيان لها اليوم الأحد، مقتل 18 إرهابيا في تبادل للنيران بمحيط بئر العبد، وعثر بحوزتهم على 13 سلاحا آليا، و3 عبوات معدة للتفجير، وحزامين ناسفين.

 

مدبولى أمام النواب:نعيش على أرض بلد يحفظها الله تعالى وجندها خير أجناد الأرض

ألقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بياناً أمام البرلمان، اليوم ، بشأن إعلان حالة الطوارئ في جميع أنحاء البلاد، استهله بتوجيه التهنئة للدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب في ذكرى العاشر من رمضان.. حكاية بطل يثبت للعالم انتصارًا جديدًا لحرب أكتوبر لم تكن انتصارات أكتوبر المجيدة انتصارا حربيًا أو عسكريًا فحسب، ولكنها انتصارات أثبتت للعالم «عظمة، قوة، وبسالة» الجيش المصري العظيم، ثروت صليب جرجس فرد من ضمن أفراد 21 مدرع، في ذكرى العاشر من رمضان.. حكاية بطل يثبت للعالم انتصارًا جديدًا لحرب أكتوبر حذرت دار الإفتاء المصرية، من منشور انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي، يدعي فيه صاحبه أنه في شهر مايو، خاصة يوم التاسع عشر من شهر رمضان، سيزول فيروس كورونا المستجد، ويستدل على ذلك بحديث أخرجه الإمام أحمد في مسنده وغيره، عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ رضي الله عنه، عَنِ النَّبِيِّ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ: «مَا طَلَعَ النَّجْمُ صَبَاحًا قَطُّ، وَتَقُومُ عَاهَةٌ، إِلَّا رُفِعَتْ عَنْهُمْ أو خَفَّتْ».

 

 الصحة: تسجيل 272 حالة جديدة بكورونا

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الأحد، عن خروج 40 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل والحجر الصحي، جميعهم مصريون، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية

 

البابا فرنسيس: لقاح "كورونا" يجب أن يكون متاحا في كل أنحاء العالم

دعا البابا فرنسيس اليوم الأحد إلى تعاون علمي دولي لتطوير لقاح ناجح مضاد لفيروس كورونا، مشددا على ضرورة أن يكون متاحا في جميع أنحاء لعالم.

حقيقة هروب "المرأة الخفاش" من الصين ومعها ملفات فك شفرات "كورونا"

نفت العالمة الصينية الشهيرة والملقبة بـ "المرأة الخفاش"، الأنباء المتداولة في وسائل الإعلام عن محاولتها الانشقاق والهروب من الصين. اكتشاف حجرة دفن جديدة بورشة التحنيط بسقارة كشفت بعثة جامعة توبنجن الألمانية برئاسة د. رمضان بدري حسين اثناء استئناف أعمال الحفائر الخاصة بها  بورشة التحنيط والآبار الملحقة بها من الأسرة السادسة والعشرين(664- 525 ق.م)، بمنطقة آثار سقارة عن حجرة دفن جديدة.

بلاغ للنائب العام ضد عمرو واكد بسبب مايا خليفة

تقدم أحد المحامين بإنذار للرقابة على المصنفات، طالب فيه بإصدار قرار بمنع عرض أعمال عمرو واكد من كافة القنوات، لاشتراكه في مسلسل أمريكي مع ممثلة الأفلام الإباحية مايا خليفة.

 

رسميًا.. اتحاد الكرة يعلن أسباب المطالبة بفسخ التعاقد مع بريزنتيشن

قامت اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم بفسخ التعاقد مع الشركة الراعية لحقوق الاتحاد (برزينتيشن)، وذلك لعدم التزامها بتسديد الدفعات المالية المنصوص عليها تعاقديًا.

 

"بيت المقدس" تحرض عشماوي على التخلص من المنسي في الاختيار

انطلقت أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل "الاختيار"، بتحريض من جماعة بيت المقدس، للإرهابي هشام عشماوي على التخلص من البطل أحمد المنسي قائد الكتيبة 103 صاعقة، في نفس الوقت الذي كان يخطط فيه عشماوي لتنفيذ عدة عمليات إرهابية الفنان العراقي المبدع قاسم قبلان، ينضم لمبادرة بوابة روزاليوسف الريشة فى مواجهة كورونا 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز