عاجل
الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الشاذلي: "نفسانيون حول العالم" تهدف لرفع الروح المعنوية لكافة فئات المجتمع

أكدت الدكتورة حنان الشاذلي، مدرب مهارات نفسية بمعاهد وزارة الداخلية، ومؤسس مبادرة "نفسانيون حول العالم" دعما للحياة، أن المبادرة هدفها تقديم الدعم النفسي، من واقع المسؤولية المهنية والمشاركة الحقيقية في إدارة الأزمة الحالية.



 

 

وأضافت الشاذلي في تصريح لبوابة روزاليوسف، أن مبادرة نفسانيون حول العالم دعما للحياة، تضم مجموعة عمل في كافة محافظات الجمهورية، لتقديم خدمات تطوعية وتوعوية، وعدد أعضائها 798 عضوا على مستوى الجمهورية وتضم بعض المصريين بالخارج لتقديم التوعية وإمداد فريق العمل بالخبرات.

 

 

 

وأشارت مؤسس مبادرة “نفسانيون حول العالم”، إلى أن المبادرة هدفها توعية كافة فئات المجتمع، ودعم نفسى لهم لمواجهة انتشار فيروس كورونا، والمبادرة مستمرة وليست مرتبطة بانتشار كورونا فقط، والمبادرة بالجهود الذاتية.

 

 

 

وأوضحت الشاذلي، إلى أن هذا العمل يأتي في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بضرورة تكاتف الجهود خلال الفترة الحالية لرفع الروح المعنوية خاصة للبسطاء وإيمانا منا بدورنا الوطني تجاه الدولة وبأهمية الدعم النفسي لكافة أطياف المجتمع على مستوى الجمهورية.

 

وأكدت مؤسس مبادرة “نفسانيون حول العالم”، أن من واقع التخصص العلمي والمهني، تمد المبادرة يد العون لتقديم الدعم النفسي للفئات المستهدفة من خلال الخبراء النفسيين أعضاء مبادرة نفسانيون حول العالم دعما للحياة الذين تبرعوا بوقتهم لتقديم الدعم الفني النفسي مجانا كأحد أنشطة المبادرة على مستوى الجمهورية، مؤكدة حرص الفريق على الالتزام بالقواعد الوقائية نظرا للظروف الحالية أثناء التواجد بالميدان لتقديم الخدمة النفسية حفاظا على سلامتهم وصحتهم.

 

 

ولفتت الشاذلي إلى أن المبادرة مستمرة في انطلاق القطار في ربوع كافة محافظات مصر بأفكار مبدعة من أعضاء “نفسانيون حول العالم دعما للحياة”.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز