عاجل
الإثنين 12 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

كابينة تعقيم ذاتي هدية لـ"طب الإسكندرية"

أهدى نادي روتاري فاروس بالإسكندرية، برئاسة الدكتورة فاطمة بدوي، كابينة تعقيم مصنعه مركز خدمه الصناعه بالاكاديميه العربيه للعلوم التكنلوجيا والنقل البحري إلى كلية الطب بالإسكندرية، وذلك بتنسيق من  الدكتور سامح مرسي عرب.



في إطار الدعم المستمر الذي يقوم به الروتارى فى المحافظة، من أجل عدم انتشار فيروس كورونا المستجد.

وفى هذا السياق أكدت الدكتورة فاطمة بدوى، أن ذلك يأتى تفعيلا لدور الروتارى فى خدمة المجتمع باعتبارها إحدى منظمات المجتمع المدنى، ودعما ومساندة لتوجيهات القيادة السياسية بالإجراءات الاحترازية والوقائية التي تتخذها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد حرصًا على سلامة الوطن والمواطنين.

ومن جانبه أوضح المهندس هادر ميتو مساعد محافظ المنطقة الروتارية 4251، أن إهداء الكابينة لكلية الطب بالإسكندرية لوضعها على مدخل المستشفى الرئيسي الجامعى.

 منوها إلى قيام روتارى فاروس بتقديم العديد من الأدوات والمعدات اللازمة لعمليات التطهير والتعقيم لمحافة الإسكندرية منها"عربة رش المطهرات  ، بدل الوقاية الصفراء ، مطهرات ومنظفات وتوزيع شنط بها منظفات للمترددين على الوحدات المختلفة بالإسكندرية و لوحات إعلانية ديجيتال بالشوارع و ١٥ وحده رش مطهرات" وذلك فى إطار تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية لمجابهه فيروس كورونا المستجد والحد من انتشاره . 

جاء ذلك بحضور رئيس سابق لروتارى فاروس عبد الرحمن الصوراني، والذي أشاد بالجهود التي تبذلها الدولة بصفحة عامة والإسكندرية خاصة فى مواجهة الفيروس، فيما تسلم كابينة التعقيم، عميد كلية الطب و أساتذه الطب الحرج بكلية طب الإسكندرية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز