عاجل
الإثنين 12 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

روتاري فاروس يهدي مستشفى حميات الإسكندرية أدوات حماية شخصية

أهدى نادى روتارى فاروس بالإسكندرية، اليوم، برئاسة الدكتورة فاطمة بدوى، إلى مستشفى الحميات بالإسكندرية أدوات حماية شخصية مختلفة، وذلك فى اطار الدعم المستمر الذي يقوم به الروتارى فى المحافظة، من أجل عدم انتشار فيروس كورونا المستجد.



 

فيما أوضحت الدكتورة فاطمة بدوى، أن أدوات الحماية الشخصية التي تم إهدائها لمستشفى الحمايات فى الإسكندرية شملت" مستلزمات العنايه المركزه و البدل الصفراء، ماسكات، جاونتات، نظارات، أحذية كوزلك".

 

مضيفة، أنه تم دعم المستشفى بماكينة كهربائية لرش المطهرات، بالإضافة إلى وصلات خاصة بالتنفس. و قد قامت د. امل البرنس مدير المستشفي و د. هيثم جمال مسؤول العنايه باستلام المهمات.

 

فى ذات السياق أشار المهندس هادر ميتو مساعد محافظ المنطقة الروتارية 4251،  إلى قيام روتارى فاروس بتقديم العديد من الأدوات والمعدات اللازمة لعمليات التطهير والتعقيم لمحافة الإسكندرية منها"عربة رش المطهرات  ، بدل الوقاية الصفراء ، مطهرات ومنظفات وتوزيع شنط بها منظفات للمترددين على الوحدات المختلفة بالإسكندرية و لوحات إعلانية ديجيتال بالشوارع و ١٥ وحده رش مطهرات ".

 

من جانبه أوضح عبد الرحمن الصوراني رئيس سابق لروتارى فاروس، أن ذلك يأتى تفعيلا لدور الروتارى فى خدمة المجتمع باعتبارها إحدى منظمات المجتمع المدنى، ودعما ومساندة لتوجيهات القيادة السياسية بالإجراءات الاحترازية والوقائية التي تتخذها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد حرصًا على سلامة الوطن والمواطنين.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز