عاجل
الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعافي وخروج أول 6 حالات مصابين بـ"كورونا" من مستشفى كفر الدوار

في أول يوم من شهر رمضان الكريم، خرج 6 حالات بعد تعافيهم من فيروس كورونا المستجد بمستشفى كفر الدوار.



 

وقال الدكتور يسري بيومي وكيل وزارة الصحة في تصريح خاص لـ"روزاليوسف"، انه تم تعافي 6 حالات من المصابين بفيروس كورونا، ومغادرتهم مستشفى كفر الدوار بمحافظة البحيرة، موضحًا ان خروجهم جاء بعد التأكد من تحويل الحالات من إيجابية لسلبية مرتين، عمل الفحوصات والأشعات اللازمة والتأكد من شفائهم تماما.

 

وأكد وكيل وزارة الصحة، أن الحالة الصحية لباقي المصابين مستقرة، مناشدًا المواطنين الالتزام بالإجراءات التي تتخذها الدولة لمواجهة فيروس كورونا المستجد وعدم الانسياق وراء الشائعات والتأكد من المعلومات من مصادرها الرسمية.

 

وكان اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة قد قرر تشكيل لجنة رئيسية برئاسة السكرتير العام المساعد للإشراف والمتابعة على أعمال اللجان الفرعية المعنية بالمرور على كافة المنشآت الصناعية والسياحية بنطاق المحافظة، للتأكد من اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية لضمان سلامة وصحة العاملين بتلك المنشآت، من حيث التأكيد على ارتداء العاملين للكمامات وكافة مهامات الوقاية الشخصية حفاظا على امن وسلامة المواطنين.  

 

وأكد محافظ البحيرة استمرار أعمال التطهير للمنشآت وغلق المحلات في الفترة الليلية ومتابعة إزالة الأسواق في الفترة الحالية للحد من التجمعات مع تعقيم الكامل لتلك الأماكن من أجل حماية المواطنين ، وذلك في إطار تطبيق الإجراءات الوقاية والاحترازية من فيروس "كورونا" المستجد.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز