عاجل
الجمعة 18 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

"عابد" : تقديم مصر الدعم لدول صديقة يرسخ التعاون الدولي لمواجهة الأزمات

أشاد رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب علاء عابد بالمواقف الإنسانية لمصر والرئيس عبدالفتاح السيسي بتقديم الدعم المعنوي والطبي لبعض الدول الصديقة في مواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد(كوفيد-١٩)؛حيث تضامنت و أرسلت مساعدات طبية إنسانية إلى الصين وإيطاليا والولايات المتحدة الامريكية مما يرسخ التعاون الدولى فى مواجهة الأزمات.



 

وقال النائب علاء عابد في تصريح صحفي اليوم الأربعاء إن الرئيس عبد الفتاح السيسي ضرب المثل والقدوة للعالم كله في اهمية ترسيخ التعاون الدولى لمواجهة مثل هذه الأزمات التي أحدثت فزعا ورعبا كبيرين بمختلف دول العالم .

 

 

وأضاف: ان هذه المواقف من الرئيس السيسي هي رسائل واضحة للرأى العام العالمي بالحضارة والتقاليد والقيم الإنسانية الرفيعة لمصر وشعبه؛ مؤكدا ان الإشادات والتقدير الكبير لمصر ومواقفها من مختلف دول العالم هى أبلغ رد على الخونة من قوى الشر والظلام والإرهاب الذين وجهوا سمومهم ضد مصر وقائدها وشعبها عبر قنوات الدم والإرهاب .

 

ونوه إلى أن مصر أبهرت العالم كله بالمواقف الإنسانية رفيعة المستوى والتي ترسي مبادئ التعاون الدولي في مواجهة خطر "كورونا"، متوقعا أن تكون لمواقف الرئيس السيسي آثارها الايجابية الكبيرة تجاه جميع القضايا الإقليمية والدولية في عالم مابعد كورونا الذي سيتغير تغييرا جذريا.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز