عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

فضل الله: الحكومة المصرية تفوقت على أوروبا فى مواجهة كورونا (فيديو)

أكد الدكتور محمد فضل لله المستشار الرياضى الدولى، أنه يريد أن يتوجه بالشكر إلى الحكومة المصرية على الدور والمجهود الكبير الذى تلعبه الدولة فى مواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، مشيرًا إلى أنه يريد أيضا أن يتوجه بالشكر إلى كافة الرجال وللمؤسسات التى تعمل فى هذا التوقيت في ظل انتشار وباء عالمي بهذه الطريقة المليئة بالمخاطر والتضحيات.



وقال فضل الله فى تصريح لـ"بوابة روزاليوسف": إن الحكومة المصرية تقوم بعمل رائع يحسب لها في ظل الصعوبات التي تواجهها دول أوروبية كبري في مواجهة انتشار الفيروس ".

 

 

وناشد فضل الله الشعب المصري بضرورة الالتزام بتعليمات الحكومة المصرية واتباع أي قرارات احترازية تقوم بها الدولة لأنها في صالح الجميع، مطالبًا الشعب المصري بالتزام المنزل في هذه الفترة الصعبة حتي نتجاوز المحنة.

وأضاف، بأن فترة التواجد في المنزل ستكون فرصة جيدة لإعادة التواصل والترابط الاجتماعي بين أفراد الأسرة الواحدة، مشيرًا إلي أنه يتواجد حاليًا خارج البلاد، لكنه أوضح أنه بكل قلبه دائما مع مصر، ويتابع أخبارها ويحرص عليها أكثر من حرصه علي نفسه مناشدًا الجميع، مجددًا بالالتزام في المنزل من أجل الانتصار علي كورونا .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز