الجمعة 7 أغسطس 2020
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أروى جودة: هكذا تَغلب صناع مسلسل "إلا أنا" على "كورونا"

الفنانة أروى جودة
الفنانة أروى جودة

أكدت الفنانة أروى جودة، اتخاذ شركة إنتاج مسلسلها الجديد لكافة التدابير والإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا المُستجد "كوفيد-19"، في إطار خطة الوقاية وحماية طاقم عمل مسلسل "إلا أنا"، الذي يجري تصويره حاليًا.



 

 

 

وأوضحت في تصريح خاص لـ"بوابة روزاليوسف"، أن صناع مسلسل "إلا أنا" يتخذون أكبر قدر من التدابير الوقائية لحمايتهم كممثلين ولمن يخالطونهم أولًا، ولاستكمال العمل وتقديمه بالشكل اللائق ثانيَا، في ظل الظروف التي يمر بها العالم حاليًا، بسبب فيروس كورونا المُستجد "كوفيد-19".

 

وأشارت إلى أن شركة الإنتاج وفرت كافة أدوات التعقيم والمُطهرات لفريق العمل بالكامل، لتأمين سلامته ووقايته من مخاطر فيروس كورونا المُستجد "كوفيد-19".

 

وشددت الإعلامية والممثلة أروى جودة على أن النظافة الشخصية من أهم طرق الحماية من الإصابة بالأوبئة والأمراض، كما أن تعقيم الأدوات المُستخدمة يوميًا، يحد من انتشار العدوى بين المتواجدين في الأماكن المُغلقة كالمنزل أو العمل.

 

 

 

يقدم "إلا أنا" الذي بدأ عرضه على مجموعة قنوات dmc يوم السبت الماضي ست حكايات منفصلة، وتتكون كل قصة من عشر حلقات، وجميعها مقتبسة عن أحداث حقيقية، وتتعرض لموضوعات متباينة تشغل بال المرأة في علاقتها بالمجتمع.

 

وتتألق الفنانة أروى جودة ضمن أبطال القصة الثانية "سنين وعدت" مع أحمد صفوت، طارق عبدالعزيز، هبة عبدالغني، كارولين خليل، وعدد من النجوم.

 

 

 

"إلا أنا"قصة وفكرة الكاتب يسري الفخراني، سيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش، إخراج أحمد شفيق.