عاجل
الأربعاء 14 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

حملات لرش وتطهير المنشآت الرياضية بالدقهلية

تطهير المنشآت
تطهير المنشآت

تفقد علاء الشربيني، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية، استاد المنصورة الرياضي، للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا، مثل رفع البصمة ووقف الأنشطة لمدة أسبوعين.



 

 

كما تابع تنفيذ أعمال التطهير داخل المنشآت الرياضية، تنفيذا لتعليمات وزير الشباب والرياضة ومحافظ الدقهلية، وذلك للوقاية من العدوى، وتم التنبيه بضرورة الاهتمام بنظافة المكان واستخدام المطهرات في الأرجاء كافة، حفاظا على الأمن والسلامة وفقا لإرشادات وزارة الصحة.

 

 

وأشار إلى أنه تم التنبيه على جميع الإدارات الخارجية والداخلية والمنشآت الرياضية، باستعمال المطهرات المتاحة "الكلور" وتكون بنسبة ١ إلى ٩ (الكلور+ ٩ أضعاف الكمية مياه)، ويتم استخدام بخاخات لرش أسطح المكاتب والأحواض والأبواب وكافة الأرجاء وتكليف لجان بمتابعة تنفيذ الإجراءات الاحترازية.

 

 

أكد الشربيني أن المديرية ستستكمل حملات توعية العاملين بالإدارات الخارجية والداخلية، كإجراءات وقائية واحترازية لمواجهة فيروس كورونا وعدم انتشاره، وسيتم التعميم على كافة مراكز الشباب، وإرسال المنشورات والملصقات كافة لجميع الإدارات وجار الإعداد لحملات التوعية إضافية.

 

 

وكان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، أعلن تعليق الأنشطة الرياضية لمدة أسبوعين، في المراكز والأندية والساحات، جنبا لجنب مع قرار تعليق الدراسة، وذلك كإجراء وقائي واحترازي منعًا للاختلاط.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز