عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مروة الأزلي: ملابس "زبادي" من اختيار المخرج.. و"الترند" حفزني أكثر لأدوار البطولة

زبادي.. فاتنة عربة الكبدة التي أشعلت محركات البحث
زبادي.. فاتنة عربة الكبدة التي أشعلت محركات البحث

تصدرت الفنانة الشابة “مروة الأزلي” محركات البحث، الأكثر تداولًا على مدار الساعات الماضية لتصبح حديث الساعة، وقِبلة مرتادي منصات السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي.



 

وتخطت صور شخصية “زبادي بائعة الكبده”، العديد من كلمات البحث على جوجل، متفوقة على “إعصار التنين” وغيرها من الترندات، التي احتلت صدارة المشهد خلال الساعات الماضية.

 

 

 

وأكدت الفنانة مروة الأزلي في تصريحات خاصة لـ«بوابة روزاليوسف» الإخبارية، أنها لم تتعمد تسريب صور “زبادي بائعة الكبده”، وأنها تعاملت مع “الشخصية” بتلقائية شديدة، ونشرتها عبر صفحتها الرسمية كأي شخصية تقوم بأدائها.

 

 

 

وأوضحت أنها فوجئت بردود فعل الجماهير والمعجبين، وتصدرها لمؤشرات البحث خلال 48 ساعة فقط، لتخطف “الترند” من كافة الأحداث التي ضربت البلاد خلال الفترة الأخيرة، بل وتتفوق على أخبار “فيروس كورونا” و”إعصار التنين”، لتصبح شخصية “زبادي بائعة الكبده” والتي ظهرت بفيلم “صندوق الدنيا” محور أحاديث أغلب التجمعات الشبابية.

 

عود البطل على عربة كبدة.. هكذا تصدرت مروة الأزلي الترند (صور)  

 

 

 

وأشارت “مروة الأزلي” إلى أن ملابس شخصية بائعة الكبدة، تم اختيارها بالتنسيق بين المخرج عماد البهات والاستايلست، لاختيار الأنسب للخط الدرامي بالفيلم.

 

 

 

وعبرت عن سعادتها بردود أفعال الجماهير اللطيفة، التي منحتها الدافع للتطلع أكثر لأدوار البطولة، التي كانت حلمًا يراود خيالها، منذ أن وطات بقدميها بلاتوهات التصوير لأول مرة.

 

 

 

وجاءت إطلالة “مروة الأزلي” بسيطة خالية من أي بهرجة مُفتعلة، لتأسر القلوب بقوامها الممشوق، وملابسها البسيطة التي لا تخلو من إثارة خفيفة، لتُعيد إلى أذهاننا صور نجمات الزمن الجميل، اللاتي كن رمزًا للإغراء دونما ابتذال.

 

 

 

وظهرت “مروة الأزلي” رفقة رانيا يوسف، خالد الصاوى، باسم سمرة، صلاح عبدالله، ضمن أحداث فيلم صندوق الدنيا، الذي تجسد فيه شخصية “زبادي”، الفتاة الشعبية التي تواجه مصاعب الحياة بـ “عربة كبدة”.

 

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز