عاجل
الثلاثاء 7 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

جثمان قتيل فيلا نانسي عجرم أمام مصير مجهول على الحدود

كشفت رهاب بيطار، محامية قتيل فيلا نانسي عجرم، أن جثمانه عالق على حدود سوريا مع لبنان وذلك بعد رفض الهلال الأحمر السوري  نقله إلى مسقط رأسه في العاصمة السورية دمشق.



 

وقالت المحامية الوكيل القانوني ورئيسة لجنة الدفاع عن القتيل الذي انتهت حياته على يد الدكتور فادي الهاشم زوج نانسي عجرم، إنه بعد مواجهة معاناة في إجراءات استخراج شهادة الوفاة، رفض الهلال الأحمر نقل الجثمان على حسابه الخاص، وطالبت بالتواصل معها لإتمام نقل الجثمان بأي طريقة أخرى.

 

وأكدت المحامية في تغريدة لها عبر تويتر: "بلغني أن الهلال الأحمر السوري رفض نقل الجثمان من الحدود اللبنانية السورية بحجة عدم الاختصاص فإن كان الخبر غير صحيح يرجى التواصل معي لنفي الأمر وإتمام نقل الجثمان، محمد الموسى".

 

وأضافت في تغريدة أخرى أنه تم نقل الجثمان في سيارة خاصة، لتعلل الهلال الأحمر بعدم الاختصاص بشأن نقله، وكتبت: "سينقل جثمان المغدور إلى دمشق بواسطة سيارة خاصة على حسابنا، محمد الموسى".

 

ونوهت المحامية إلى أن هناك لجنة طبية تنتظر وصول الجثمان في سوريا لتوقيع الكشف الطبي عليها وتشريح الجثمان مجددًا كما أعلنت سابقًا، فكتبت: "لجنة طبية سورية عالية المستوى برئاسة الدكتور زاهر حجو بانتظار وصول جثمان المغدور الى دمشق محمد الموسى".

 

بلغني أن الهلال الأحمر السوري رفض نقل الجثمان من الحدود اللبنانية السورية بحجة عدم الإختصاص فإن كان الخبر غير صحيح يرجى التواصل معي لنفي الأمر وإتمام نقل الجثمان.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز