عاجل
الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

اتحاد السلة يعلن ملاعب نصف نهائي دوري السوبر

سلة الاهلي والزمالك
سلة الاهلي والزمالك

أعلنت لجنة المسابقات باتحاد كرة السلة الملاعب المقرر أن تستضيف منافسات الدور نصف النهائي من بطولة دوري السوبر، والتي تقام في الفترة من 5 إلى 16 مارس الجاري.



 

 

ووفقا لما أعلنته اللجنة وخاطبت به الأندية المتأهلة لمنافسات نصف النهائي، تقام المباراة الأولى والثانية على ملاعب الأندية الأفضل في الترتيب، والمباراة الثالثة والرابعة على ملاعب الأندية الأخرى، وحال الاحتكام إلى مباراة خامسة فتقام على ملاعب محايدة تحدد بمعرفة الاتحاد.

 

 

وتقام منافسات نصف النهائي بنظام best of 5 أيضا حيث يلتقي كل فريقين 5 مرات، والفائز في 3 مباريات يكون هو الحاصل على بطاقة التأهل.

 

 

وتأهل إلى قبل النهائي كل من الأهلي والزمالك والجزيرة والاتحاد السكندري.

 

 

جاء تأهل الجزيرة بعد التغلب على سموحة في 3 مباريات من أصل 4، وهو نفس حال الزمالك الذي تغلب على سبورتنج في 3 مباريات من أصل 4، وفاز الأهلي على التأمين في 3 مواجهات، وهي نفس نتيجة الاتحاد أمام طلائع الجيش.

 

 

ووفقا للمواجهات التي أعلنتها اللجنة فمن المقرر أن يلتقي الأهلي مع الجزيرة، والزمالك مع الاتحاد السكندري، أيام 5 و7 و10 و12 و16 مارس المقبل.

 

 

مواجهتا الجزيرة والأهلي الأولى والثانية ستكونان على ملعب الجزيرة والمواجهتان الثالثة والرابعة ستكونان على ملعب الأهلي وفي حال اللجوء لمواجهة خامسة ستكون على ملعب محايد.. بينما تقام مواجهتا الاتحاد والزمالك الأولى والثانية على ملعب الاتحاد بينما تقام المواجهتان الثالثة والرابعة على ملعب الزمالك وفي حال اللجوء لمواجهة خامسة ستكون على ملعب محايد.

 

 

يذكر أن فريق كرة السلة بنادي الزمالك تعاقد مع المحترف الأمريكي مايك تايلور لتدعيم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، حيث يشارك الفريق في بطولة الأفروليج، وكذلك دوري السوبر.

 

 

ويعد تايلور هو ثالث لاعب محترف يتم التعاقد معه منذ بداية الموسم، حيث كان ستوجلين لاعبا بالفريق، لكنه رحل بعد أزمة مع الجهاز الإداري، ومن بعده تم التعاقد مع والكر، وفسخ التعاقد أيضا، وأخيرا مايك تايلور.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز