عاجل
الجمعة 10 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس جامعة الأزهر يحذر الطلاب من حروب الجيل الرابع

حذر الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر خلال تفقده اليوم دورات التربية العسكرية التي تنظمها الجامعة لطلابها بهدف تنمية مهاراتهم في شتى المجالات من الشائعات التي يتم بثها بين الحين والآخر على منصات "التدمير الاجتماعي".



 

وأوضح أن الجميع يعرف حروب الجيل الرابع والخامس وهي تسعى لتدمير الأوطان، لذا عليكم أن تتصدوا لهؤلاء الذين يسعون للنيل من وحدة الوطن.

 

وطالب طلاب وطالبات جامعة الأزهر بأن يكونوا أدوات خير دائما لنفع أنفسهم ومجتمعهم، وأن يبذلوا الجهد في التصدي للشائعات ودعوات الفرقة والتخريب.

 

وأوضح أن دورات التربية العسكرية تجري على مدار سنوات الدراسة وليس فيها إلزام في وقت محدد، مضيفا أنه جارٍ الآن تجهيز بنية تحتية رياضية في الجامعة لخدمة الطلاب والطالبات في جامعة الأزهر.

 

وأضاف أن إدارة الجامعة سعت خلال الفترة الماضية لتزويد الجامعة بعدد من الكافتيريات، خدمة للطلاب والطالبات، ومن جهة أخرى فإن عائد هذه الكافتيريات يعود إلى صندوق الخدمات الطلابية.

 

وشرح رئيس الجامعة فلسفة بعض القرارات ومنها إعلان نتيجة كل فصل دراسي على حدة، موضحا أن معظم نتائج الكليات تم إعلانها بالفعل، أما بعض الكليات التي يكون فيها عدد الطلاب كثير فجاري العمل على قدم وساق في الكونترولات للانتهاء منها وإعلانها خلال الأيام المقبلة.

 

وفي ختام لقائه مع طلاب التربية العسكرية أكد الدكتور محمد المحرصاوي أن الجامعة بتوجيهات ودعم فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، تعمل ليل نهار من أجل مستقبل أفضل لطلابها في مختلف الكليات بالقاهرة والأقاليم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز