عاجل
الأربعاء 8 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ جنوب سيناء يستقبل السفير البريطانى

استقبل خالد فودة محافظ جنوب سيناء ، مساء اليوم الأربعاء ، بمكتبة بمدينة "شرم الشيخ "جيفرى ادامز السفير البريطانى لدي جمهورية مصر العربية وقرينته على هامش زيارتهما لمدينة السلام.



 

وتناول اللقاء العلاقات الوطيدة بين مصر وبريطانيا على المستوى الرسمى والشعبي و مجالات التعاون على رأسها المجال السياحى والتعليم ، ووجة المحافظ الشكر للسفير على هذة الزيارة الهامة خاصة بعد قرار عودة الرحلات السياحية البريطانية لشرم الشيخ.

 

وأشاد السفير بالتعاون المثمر والبناء بين السلطات المصرية والإنجليزية على كافة المستويات والتى أثمرت عن عودة الرحلات السياحية، كما أعرب السفير عن تفاؤله بمضاعفة تلك الرحلات ونموها وتطورها خلال الفترة القادمة عن طريق عودة عدد من الشركات السياحية الإنجليزية العالمية إلى تسيير رحلاتها إلى شرم الشيخ في القريب العاجل إضافة للشركات القائمة.

وقدم المحافظ الشكر على جهود السفير فى هذا المجال مما اثمر عن بناء جدار من الثقة المتبادلة بين الجانبين .

 

كما قام المحافظ بتقديم دعوة مفتوحة للسفير البريطانى للحضور والمشاركة في المناسبات القومية الكبرى التى تقام بمدن المحافظة السياحية للتقارب وزيادة التفاعل والتعاون بين البلدين وعلى رأس هذة المناسبات العيد القومى للمحافظة بمدينة طابا فى مارس من العام الجاري والمؤتمر السنوى للتسامح الدينى بمدينة سانت كاترين.

 

وفى نهاية اللقاء قام المحافظ بإهداء السفير درع المحافظة تقديرا له وكذا عدد من الهدايا التذكارية الخاصة بالصناعات البدوية بالمحافظة.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز