عاجل
الخميس 16 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

البث التليفزيوني يؤجل مباراتي الأهلي والزمالك في دوري محترفي اليد 24 ساعة

يد الأهلي والزمالك
يد الأهلي والزمالك

أعلنت لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد برئاسة سعيد عبد المنعم تأجيل لقاء الأهلى أمام البنك الأهلى فى الجولة الثالثة بالمرحلة الثانية من دوري المحترفين لمدة 24 ساعة لتقام يوم الجمعة المقبلة بدلا من الخميس، وذلك لإذاعتها تليفزيونيا.



 

 

كما أعلنت اللجنة أيضا تأجيل مباراة الزمالك أمام طلائع الجيش لتقام يوم الجمعة بدلا من الخميس لنفس السبب من أجل إذاعة المباراة تليفويونيا.

 

 

وتشهد الجولة الثالثة أيضا التى ستقام الخميس 20 فبراير مواجهات بين كل من سموحة مع هليوبوليس والأولمبى مع سبورتنج  ، بينما تقام الجولة الرابعة يوم الخميس 27 فبراير بمواجهات بين كلا من ، هليوبوليس مع الأهلى والبنك الأهلى مع سبورتنج وطلائع الجيش مع سموحة والاوليمبى مع الزمالك. 

 

 

أما الجولة الخامسة فتقام يوم الخميس 5 مارس المقبل بمواجهات بين كل من ، سبورتنج مع الأهلى و طلائع الجيش مع هليوبوليس  و البنك الأهلى مع الزمالك  وسموحة مع الأولمبى. 

 

 

ونجح فريق كرة اليد بنادى الزمالك فى التأهل إلى المرحلة النهائية لتحديد بطل دوري المحترفين متصدرا جدول الترتيب على صعيد الرجال  بـ 21 نقطة  من المواجهات المباشرة، بالرغم من احتلاله المركز الثانى فى حسبة النقاط الاعتبارية، بينما تأهل الأهلى أيضا إلى هذا الدور فى المرتبة الثانية بواقع 17 نقطة فى ظل عدم تصدره مسابقة المحترفين، بالرغم من تصدره للنقاط الاعتبارية.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز